جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

مدير الكرة بالأهلي: لم نتلق أي عروض بشأن بيكهام..والبدري وافق مبدئيا على إعارة حمدي لبراجا البرتغالي

الجمعة 16/سبتمبر/2016 - 05:54 م
تحيا مصر
طباعة
نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وجود أية عروض خارجية تلقاها أحمد بيكهام، لاعب وسط فريق الشباب بالنادي الأحمر.
وقال مدير الكرة إن اللاعب منتظم في تدريبات قطاع الناشئين لحين اشعار أخر، وفقا لرؤية الجهاز الفني ومدى احتياجه لجهود اللاعب في بعض الفترات وفقا لجدول مباريات الدوري في الموسم الحالي.
وبخصوص إعارة أحمد حمدي لاعب فريق القلعة الحمراء أكد سيد عبد الحفيظ أن هناك موافقة مبدئية من الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، على عرض الإعارة الذي تلقاه اللاعب من نادي سبورتينج براجا البرتغالي، خلال الفترة الحالية.
وأشار عبد الحفيظ إلى أن الجهاز اشترط تلقي النادي عرضا رسميا يوضح مدة إعارة اللاعب والمقابل المادي..وقال إن جدية العرض والمقابل المادي سيحسمان قرار الأهلي النهائي بشأن رحيل اللاعب من عدمه.
وأوضح مدير الكرة أن رحلة الثنائي أحمد حجازي ومروان محسن، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر بألمانيا كانت إيجابية للغاية، بعد أن استطاع حجازي أن يطمئن على إصابته وموعد عودته للملاعب، وكذلك مروان محسن والذي تم تحديد البرنامج العلاجي الخاص به والذي سيسير عليه في القاهرة، مما دعى الطبيب الألماني ماير إلى التعجيل بعودة اللاعبان، بعدما إطمئن على حالتهما.
وسيصل الثنائي حجازي ومحسن، إلى القاهرة مساء اليوم الجمعة..ومن المقرر أن ينتظم حجازي في التدريبات الجماعية بدءا من يوم الأحد المقبل، عقب انتهاء الفريق من أداء مباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء غدا السبت، وذلك بعد التعافي من إصابته السابقة بمزق في العضلة الخلفية.
فيما سيخضع محسن لبرنامج علاجي وتأهيل بدني لمدة تتراوح من 4 إلى 5 أسابيع قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.
ونفى سيد عبد الحفيظ تلقية أية عروض لإقامة معسكر خارجي للفريق الأول خلال فترة توقف الدوري في شهر أكتوبر المقبل.
وأشار عبد الحفيظ إلى أن الجهاز الفني يدرس إقامة معسكر داخلي قصير، لتجهيز الفريق لاستئناف مباريات الدوري..وقال إن حسام البدري سوف يحسم هذا الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر