جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

حبس ضابط مباحث قلين وشقيقه لكسرهما زراع مواطن لرفضه غسيل سيارته بكفر الشيخ

الأحد 11/سبتمبر/2016 - 01:15 م
تحيا مصر
طباعة
يوسف المصري
أمر المستشار محمد الزنفلى، المحامى العام الأول لنيابات كفرالشيخ، حبس محمد ا.ا”، 26 سنة، معاون مباحث مركز شرطة قلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار شقيقه ويدعى “تامر”، ويقيمان بمنطقة أرض البرعى، دائرة قسم شرطة بندر دسوق، لاتهامهما باحتجاز عامل يدعى “ثروت إبراهيم صالح”، 25 سنة، ويقيم بمنطقة حى دحروج، بدون وجه حق، والتعدي عليه بالضرب المبرح، ما أدى إلى كسر ذراعه الأيمن، لرفضه غسل سيارة خاصة بهما.

تعود أحداث الواقعة إلى أول أمس عندما استعان أهالي بمنطقة أرض البرعى، بشرطة النجدة ومباحث القسم، على خلفية استغاثة العامل المجني عليه، إثر التعدي عليه من قبل ضابط الشرطة المذكور، مستعينًا بشقيقه، بمنزلهما الكائن بمنطقة أرض البرعى المجاورة لإدارة مرور دسوق، وتمكن الأهالي من إنقاذه.

وقام الأهالي بنقل العامل، إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى دسوق العام، بسيارة شرطة، وبتوقيع الكشف الطبي عليه، تبين إصابته بكسر في الذراع الأيمن، وخدش بالكتف، وكدمه بالشفاه، ويستلزم الأمر حجزه بالمستشفى تحت العناية، وسط إدعاء من بعض رجال الشرطة أن العامل قام بسرقة منزل الضابط، فيما رفض الأهالي المرافقين له تلك الاتهامات، مقررين أن الضابط وأسرته يضطهدون العامل لرفضه العمل لديهم.

وأستمع أحمد قمرة، وكيل نيابة دسوق، بأمانة سر محمد عبد الباسط، سكرتير التحقيق، تحت إشراف المستشار محمد قنطوش، رئيس النيابة، خلال التحقيقات التي أجراها، إلى 10 أشخاص من شهود الواقعة منهم 5 أشخاص من شرطة النجدة، وقوة مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومحام، و4 آخرين من الأهالي الذين قاموا بإنقاذ العامل المجني عليه.

وكشفت التحقيقات من خلال أقوال شهود العيان، وتحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، صحة الواقعة، وعدم صحة إدعاءات ضابط الشرطة، أن العامل المجني عليه هو من قام بالتعدي عليه، وتعرض للإصابة نتيجة سقوطه على الأرض، الأمر الذي جعل وكيل نيابة دسوق يصدر قرار بحجز الضابط والعامل على ذمة التحريات.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر