جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

رياضة

صيد المحلة يتعادل مع الانتاج الحربي وديًا

السبت 10/سبتمبر/2016 - 09:19 ص
تحيا مصر
طباعة
ابراهيم الدالي
اللقاء الذي أقيم اليوم بين فريقي الصيد والإنتاج الحربي في مباراة ودية جمعت بينهما علي ملعب المصانع الحربية بمصر الجديدة ضمن استعدادات الفريقين للموسم المقبل.

ادار المباراة تحكيمًا اشرف رشاد حكم ساحة، محمد فاروق مساعد أول،محمد فريد مساعد ثان، بدأ الصيد بتشكيل مكون محمد جمال في حراسة المرمي محمد جمال ومحمد مانجة ومحمد طارق وجابر وحاتم ايمن وعبدالرحمن وعاشور ايخا اسامة الشيخ وسعد ماردونا ومحمد حجاج ومصطفي ابو ريشة ومحمد ابراهيم وعلاء عبد التواب ومحمود حماد ووليد حمدي وايمن عبادي وزامل وسمير فوزي وايكا.

ظهر فريق الصيد بشكل قوي ومشرف منذ بداية اللقاء كان الاستحواز الاكبر لصيد المحلة حيث شن لاعبي الصيد هجمات متكررة علي مرمي الانتاج الحربي ووضع طه شحاته المدير الفني للصيد تشكيل مكون من اللاعبين التي مازالت تحت الاختبار واستمر الشوط الاول بشكل رائع وتمكنوا من اقاف جميع هجات الانتاج وحولها إلى انفردادت محققة ولكن لم تترجم الى اهداف وانتهي الشوط الاول بدون اهداف للفريقين.

في بداية الشوط الثاني تمكن اللعب جابر من احراز هدف في شباك الانتاج ولكن لم يحتسبه الحكم،وظهركلا من اللاعب احمد مسلم محمد زين محمد حجاج احمد جمال سمير فوزي محمود رمضان ياس الكفراوي محمد احمد بشكل مشرف ومميز كما تألق ايضا حراس مرمي الصيد زامل ومحمد جمال.

أبدي طه شحاته المدير الفني للصيد إعجابة بأداء فريقه خلال المباراة وأكد انها تجربة قوية امام فريق مثل الانتاج الحربي وهذا المستوي يجعلنا نأخذ قسطا من الراحة ونحن مطمئنين ونستأنف تدريبات الفريق بعد اجازة العيد الاضحي بمشيئة الله.

صرح شوقي غريب المدير الفني للانتاج الحربي ان صيد المحلة فريق يستحق الصعود للممتاز وادأهم اليوم فاجأ الجميع واكد انه سعيد باللقاء وعلي الفور تم الاتفاق من جانب شوقي غريب لأقامة مباراة عودة فى اطار ودي غدا على ملعب الصيد فى الرابعة عصرًا.

اكد محمد صلاح المدرب المساعد للصيد ان اللاعبين تتمتع بخامة قوية بدنيًا ومهاريًا وظهروا اليوم بأداء رجولي مشرف وكنا الاكثر توجد في المربع الاخصر وهجوما على مرمي الانتاج الحربي وننتظرهم غدا لكي نحقق الفوز.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر