جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

رياضة

وديا.. "الصيد" يتألق أمام الداخلية رغم الخسارة

الإثنين 05/سبتمبر/2016 - 03:58 م
تحيا مصر
طباعة
ابراهيم الدالي

أقيمت، اليوم، مباراة بين فريقي الصيد والدخلية في لقاء ودي جمع بينهما علي إستاد الدفاع الجوي ضمن استعدادات الفريقين للموسم المقبل.

بدأ الصيد بتشكيل مكون من بدأ الصيد بتشكيل مكون من زامل في حراسة المرمي، محمد كرسبو، ومحمد مانجة، ومحمد طارق، وحاتم ايمن، وعبدالرحمن، وعاشور، أسامة الشيخ، وسعد ماردونا، ومحمد حجاج، ومصطفي أبو ريشة، ومحمد ابراهيم، وعلاء عبد التواب، ومحمود حماد، ووليد حمدي، وايمن عبادي، ومحمد جمال، وسمير فوزي، وسمرة جميل، أشرف حسن ترك، سميرة، محمد زين.

ظهر فريق الصيد بشكل قوي منذ بداية اللقاء، ولكن كان الاستحواز الاكبر للداخلية حيث تمكنوا من إحراز هدفين في بداية الشوط الأول وهذا لم يشكل أي اضربات لدي لاعبي الصيد بل علي العكس ادي ذلك إلي صحوة كبيرة وكان الاستحواز لهم وشنوا هجمات متكررة ولم يتمكنوا من ترجمتها إلى اهداف حتى الشوط الأول بتقدم الدخلية بهدفين مقابل لاشئ.

في بداية الشوط الثاني تمكن سمير فوزي من احراز هدف في شباك الداخلية بضربة جزاء، كما سدد أيضا سمير فوزي لاعب الصيد هدف التعادل في الدقيقة 25 من زمن الشوط الثاني لاعب بشكل مميز ومنهم حماد السيد محمد مانجة اسلام علم الدين ايمن عبادي.

أبدي طه شحاته المدير الفني للصيد، إعجابه بأداء فريقه خلال المباراة، مؤكدا إنها تجربة مميزة أمام فريق مثل الدخلية وتمكن الفريق الاستفادة من اللقاء.

وقال إنه اطمئن على مستوي اداء الفريق، وإنه يسعى لإقامة الكثير من المبارايات الودية الفترة القادمة من أجل تجهيز اللاعبين وزيادة التجانس بينهم والوصول للتشكيل الامثل الذي يمكننا من الصعود للممتاز.

صرح طه شحاته المدير الفني للصيد، إنه خلال الفترة المقبلة سيدعم صفوف فريق بثلاث صفقات سوبر، ومن المقرر عمل معسكر تدريبي مكثف بالاسكندرية للفريق بعد الانتهاء من إجازة العيد مباشرًا وتنظيم جدول مباريات وديه اخري.

كما أشاد شحاته بالدور المهم، الذي يقوم به جهازه المعاون ويتميزون بروح المودة والتعاون بين الجهاز الفني واللاعبين وهذا ينعكس على أداء الفريق وبتمني من الله التوفيق والسداد.

صرح محمد صلاح المدرب المساعد للصيد، قائلا: أن الاستحواذ الأكبر كان لنا في الشوط الثاني، واكرر أن اختبار بعض اللاعبين الجدد يحول بين تحقيق أقصي المكاسب ولكن أداء الفريق مطمئن بنسبة كبيرة ولديهم مهارة في تنفيذ الطرق التكتيكية التي يلقنها لهم المدير الفني.

من جانبه، أكد سعيد طنطاوي المدرب العام لفريق الصيد، أن مباراة الداخلية والصيد تجربة مفيدة جدا للفريق، وأنه سعيد
بملاقاة نادي الداخلية احد اكبر اندية الدوري الممتاز.

واطمئنن على الحالة الفنية والبدنية للاعبين، وأنهم ظهروا بشكل مشرف وتميز اكثر من لاعب مثل سمير فوزي وكرسبو ومانجة وحمادي والنجم الصاعد زين صانع ألعاب المقاصة والمنتقل حديثا للصيد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر