جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

عربي وعالمي

ضبط 3 سيدات حاولن شن هجوم إرهابي في باريس.. وأولاند: يوجد غيرهن

الجمعة 09/سبتمبر/2016 - 06:16 م
تحيا مصر
طباعة
قال الرئيس الفرنسي، فرانسوا أولاند، إن رجال الشرطة الفرنسية ألقوا القبض على مجموعة من النساء يخططن لشن هجوم إرهابي في باريس، مؤكدا أن هناك أخريات.

وأضاف الرئيس الفرنسي، اليوم الجمعة، في تصريحات له من قصر الإليزيه، وفق ما نشرته صحيفة «لو فيجارو» الفرنسية أن قوات الشرطة ألقت القبض على مجموعة من النساء يشتبه في تخطيطهن لهجوم إرهابي في باريس، وتم إحباط هجوم، يستهدف تدمير مجموعة، ولكن هناك أخريات غيرهن.

ونقلت الصحيفة الفرنسئية عن أولاند قوله أيضا أنه يوم الاحد الماضي، اكتشفت الشرطة سيارة بها خمسة زجاجات تحتوي على محروقات قابلة للاشتعال بالقرب من كاتدرائية نوتردام في باريس، يعتقد أنها كانت معدة لتنفيذ هجوم إرهابي ضد الكنيسة.

وألقت الشرطة القبض على ثلاث نساء متطرفات، يشتبه في نيتهن تفجير سيارة، أحبطتها عملية مكافحة الإرهاب في دائرة إيسون في منطقة إيل-دو-فرانس.

فيما تمكنت واحدة من المتهمات، معروفة لدى أجهزة الاستخبارات الفرنسية، من إصابة شرطي، وكن ينوين الفرار إلى سوريا بعد تنفيذ عملية إرهابية، حسب الصحيفة.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر