جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

عربي وعالمي

الشرطة الفرنسية تقبض على مالك سيارة مشبوهة.. بعد العثور بداخلها على 7 أسطوانات غاز

الأربعاء 07/سبتمبر/2016 - 06:52 م
تحيا مصر
طباعة
ألقت الشرطة الفرنسية على صاحب سيارة مفخخة، كانت قد عثرت عليها وبها 7 أنابيب غاز، بالقرب من كاتدرائية «نوتردام» بالعاصمة باريس، مساء السبت الماضي، وذلك بحسب ما جاء في صحيفة «الدايلي ميل» البريطانية.

وكانت السيارة في وضع الانتظار عندما تم العثور عليها وعثر بداخلها على سبع أسطوانات ممتلئة في صندوق السيارة، والسيارة من طراز بيجو 607 بدون رخصة، وعثر على أوراق مكتوبة باللغة العربية بداخلها، وتم التحفظ على مالك السيارة بداخل أحد مقرات المخابرات الفرنسية المختصة بمراقبة المتطرفين دينياً، للتحقيق معه.

وتم إلقاء القبض على شخصين مشتبه بتورطهما، بينهما مالك السيارة والشخص الثاني يعتقد أنه مساعده، وبدأت السلطات الفرنسية التحقيقات الأولية معهما.

وقامت الشرطة الفرنسية الأيام الماضية بمداهمة المنازل للبحث عن أي أشخاص تربطهم علاقة بالسيارة، لأن السيارة غير مرخصة لديهم مما جعل الوصول إلى مالكها يحتاج بعض التحقيقات والمداهمات.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر