جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

سياسة

بالصور.. المجلس الاستشاري لدعم ترشيح مشيرة خطاب لليونسكو يجتمع للمرة الأولى

الإثنين 05/سبتمبر/2016 - 06:17 م
طباعة
عبدالرحمن سامى
عقد المجلس الاستشاري لدعم ترشيح مشيرة خطاب مديرًا عامًا لليونسكو اجتماعه الأول أمس برئاسة الأستاذ الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي، وهو المجلس الذي أعلن السيد سامح شكري وزير الخارجية عن تشكيله بمناسبة الإعلان الرسمي عن ترشيح سيادتها في 19 يوليو الماضي.

وقد أعرب السيد وزير التعليم العالي عن سعادته بانضمام هذه النخبة المتميزة من أبناء وبنات مصر إلى عضوية هذا المجلس المهم لما لكل منهم من باع طويل وخبرة ممتدة في مختلف المجالات بما من شأنه أن يسهم إيجابيًا في دعم المرشحة. كما أشاد بكفاءة المرشحة المصرية وبسيرتها الذاتية القوية وخبرتها الميدانية الواسعة.

وقد صرحت الوزيرة مشيرة خطاب أن الاجتماع الأول للمجلس شهد نقاشًا مستفيضًا حول سبل دعم الحملة الانتخابية، حيث عبر كل عضو من أعضاء المجلس عن الخطوط العريضة للإسهامات الفكرية والموضوعية، وكذلك الاتصالات الدولية التي يقترح القيام بها لزيادة فرص المرشحة المصرية في الفوز بالمنصب، ووجهت سيادتها الشكر لكافة أعضاء المجلس الاستشاري علي التعاون والحماس الكبير الذي يبدونه لدعم ترشيحها، مؤكدة علي أن الدعم الذي تتلقاه من الحكومة المصرية، ومن أعضاء المجلس الاستشاري، ومختلف المؤسسات المصرية الرسمية وغير الرسمية، والشخصيات المصرية والعربية والدولية الكبرى، يعطيها أملًا كبيرًا في النجاح في الانتخابات رغم صعوبتها المعروفة للجميع.

من جانبه، ذكر السفير نهاد عبد اللطيف مدير الحملة الانتخابية أن الحملة تعمل علي قدم وساق في محاور مختلفة ومتكاملة تغطي البرنامج الانتخابي، والاتصالات مع صناع القرار لدى الدول أعضاء المجلس التنفيذي للمنظمة من الرسميين وغير الرسميين، فضلًا عن وضع خطة إعلامية محكمة تساهم في تحقيق الأهداف المطلوبة.

وأشاد سيادته بحجم الدعم الذي تتلقاه الحملة من القطاع الخاص، حيث وجه الشكر لرجل الأعمال محمد فريد خميس لمقترحه إنشاء صندوق لدعم الحملة الانتخابية ماليًا، واعتزامه المساهمة بمبلغ كبير في هذا الصندوق، كما خص بالشكر رجال الأعمال ناصر عبد اللطيف وهشام الخازندار علي مساندتهما المستمرة للحملة.

الجدير بالذكر أن المجلس الاستشاري يضم في عضويته قامات مصرية رفيعة، وهم الدكتورأحمد عكاشة، والدكتور إسماعيل سراج الدين، والدكتور جابر عصفور، والدكتور زاهي حواس، والسيد عمرو بدر، والدكتور فاروق الباز، والسفيرة فاطمة الزهراء عتمان، والسيد محمد سلماوي، والسيد محمد فريد خميس، والدكتور مصطفي الفقي، والدكتورة ملك زعلوك، والسيد منير فخري عبد النور، والدكتورة نادية مكرم عبيد، والسيد ناصر عبد اللطيف، والسيد هشام الخازندار، والدكتور هشام الشريف. وقد حرص أعضاء المجلس الاستشاري علي التقاط صور تذكارية أمام أهرامات الجيزة، وتمثال أبو الهول قبل بدء الاجتماع تعبيرًا عن الاعتزاز بحضارة مصر وصيدها الثقافي والحضاري الكبير.
بالصور.. المجلس الاستشاري لدعم ترشيح مشيرة خطاب لليونسكو يجتمع للمرة الأولى
بالصور.. المجلس الاستشاري لدعم ترشيح مشيرة خطاب لليونسكو يجتمع للمرة الأولى
بالصور.. المجلس الاستشاري لدعم ترشيح مشيرة خطاب لليونسكو يجتمع للمرة الأولى
بالصور.. المجلس الاستشاري لدعم ترشيح مشيرة خطاب لليونسكو يجتمع للمرة الأولى

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر