جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

الاخبار

غدا.. حفل استقبال رسمي لقادة «قمة العشرين» بمشاركة السيسي

السبت 03/سبتمبر/2016 - 09:14 م
تحيا مصر
طباعة
يقيم الرئيس الصيني شي جين بينج صباح غد الأحد حفل استقبال رسمي لزعماء وقادة الدول المشاركة في أعمال قمة "مجموعة العشرين".

وتنطلق غدًا الأحد في مدينة هانجتشو الصينية قمة مجموعة العشرين تحت عنوان: "نحو بناء اقتصاد عالمي إبداعي ونشط ومترابط وشامل".

وتشارك مصر لأول مرة قمة العشرين بدعوة تم توجيهها من رئيس المجموعة للعام الحالي الرئيس الصيني شي جين بينج إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي ليكون "ضيف شرف" هذا المحفل الدولي المسئول عن تنسيق السياسات الاقتصادية العالمية والذي يضم في عضويته 20 من الاقتصادات الكبرى في العالم.

وتتضمن القائمة الزعماء من الدول أعضاء مجموعة العشرين وضيوف المجموعة وكبار المسئولين بعدد من المنظمات الدولية.

وتتضمن القائمة بجانب السيسي رؤساء الأرجنتين والبرازيل وفرنسا وإندونيسيا وكوريا الجنوبية والمكسيك وروسيا وجنوب أفريقيا وتركيا والولايات المتحدة وتشاد وكازاخستان ولاوس والسنغال والمستشارة الألمانية.

وتتضمن القائمة أيضًا رؤساء وزراء استراليا وكندا والهند وإيطاليا واليابان والمملكة المتحدة سنغافورة وإسبانيا وتايلاند.

كما تتضمن القائمة رؤساء المجلس الأوروبي والمفوضية الأوروبية وولي ولي العهد ووزير الدفاع السعودي، والأمين العام للأمم المتحدة، ورئيس البنك الدولي، ومديري صندوق النقد الدولي ومنظمة التجارة العالمية ومنظمة العمل الدولية، ورئيس مجلس الاستقرار المالي والأمين العام لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، وغيرهم من الضيوف.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر