جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب
ads

ثقافة

وزير الثقافة يشهد ختام مهرجان القلعة بحضور أوائل الثانوية العامة

السبت 03/سبتمبر/2016 - 05:33 م
تحيا مصر
طباعة
كتب : عبدالرحمن سامى
شهد الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، مساء أمس الجمعة، حفل ختام الدورة الـ 25 لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء، الذي نظته دار الأوبرا المصرية في الفترة من 17 أغسطس حتى 2 سبتمبر، أحيا الحفل الفنانة نسمة عبد العزيز وفرقته الموسيقية والفنان الكبير إيمان البحر درويش.

وقال وزير الثقافة، أن هذه الدورة من المهرجان تميزت بزيادة عدد الحفلات وتنوعها، وشارك بها عدد كبير من نجوم الغناء والموسيقى في مصر والوطن العربي، وأوضح أن هذا الجمهور الكبير الذي حرص على حضور حفلات المهرجان، وسام على صدورنا، ويحملنا أيضا المسئولية أن نقدم له كل جديد. حضر الحفل، أوائل الجمهورية في الثانوية العامة، الذين أبدوا سعادتهم بدعوة وزارة الثقافة، لهم لحضور حفل ختام مهرجان القلعة للموسيقى الغناء.

من جانبه، طالبهم وزير الثقافة، بمزيد من التفوق في الحياة المقبلة، حتى تستفيد منهم الدولة المصرية، لأنهم أمل المستقبل، كما دعاهم لحضور العرض المسرحي "ألف ليلة وليلة" بطولة الفنان يحيى الفخراني، أول أي فعالية ثقافية أو فنية تنظمها وزارة الثقافة، لأن هذا يساهم بشكل كبير في تشكيل الوعي الثقافي لهم. شهد الحفل، مشاركة الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية، بالعزف على ألة "الفلوت" بمصاحة الفنانة نسمة عبد العزيز، كما شهد الختام حضور قوي من الجمهور الذي تفاعل بشدة مع الفنان إيمان البحر درويش.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر