جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

فن

استمرار عرض فيلم «جحيم في الهند» في عيد الأضحى

الخميس 01/سبتمبر/2016 - 10:41 ص
تحيا مصر
طباعة
رقم قياسي جديد وغير مسبوق في تاريخ السينما المصرية والعربية استطاع فيلم "جحيم في الهند" تحقيقه، عندما وصلت ايراداته لـ35 مليون جنيه ليصبح الاعلى تحقيقا لاجمالي ايرادات في تاريخ السينما المصرية.

ليتجاوز الرقم القياسي السابق المسجل باسم "الجزيرة 2" والذي حقق وقتها 32 مليون و380 و900 الف جنيه.

الفيلم انتاج نيو سينشري وتوزيع دولار فيلم وبطولة كل من محمد امام وياسمين صبري وبيومي فؤاد واحمد فتحي ومحمد سلام وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وعدد من الشباب.

وهو تاليف مصطفى صقر ومحمد عز واخراج معتز التوني، وتم تصويره بالكامل في الهند.

وأكد احمد بدوي مدير عام الشركة سعادته الكبيرة بهذه الايرادات، التي اكدت صحة رهانهم كشركة منتجة على النجوم الشباب وخلق اجيال جديدة من الابطال للسينما المصرية وهو ما حدث مع تعاونهم مع محمد امام حيث حقق فيلمهم السابق "كابتن مصر" ايضا ايرادات كبيرة وقت عرضه تجاوزت ال23 مليون جنيه.

وأكد بدوي انه قد قرروا استمرار عرض الفيلم في موسم عيد الاضحى المبارك.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر