جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

فن

محمد إمام: استنوني في مفاجأة هتغير شكل السينما المصرية

الأربعاء 17/أغسطس/2016 - 05:27 م
تحيا مصر
طباعة
محمد إمام: استنوني
بعد النجاح الذي حققه فيلم «جحيم في الهند»، يستعد الفنان محمد إمام، لفيلم سينمائي جديد، من المقرر أن يفاجئ به جمهوره، وسيتولى تأليفه كل من مصطفى صقر، ومحمد عز الدين.

وكتب «إمام» عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أنجح وألذ مؤلفين كوميدي في وقتنا الحالي .. ‫#‏مصطفي_صقر و ‫#‏محمد_عز .. كتبوا تقريباً أنجح الأعمال الكوميدية في آخر خمس سنين .. مسلسل الكبير أوي الخمس أجزاء ، مسلسل نيللي و شريهان ، فيلم الحرب العالمية التالتة و فيلم ‫#‏جحيم_في_الهند».

وأضاف: «استنونا سوا في مفاجأة حتغير شكل السينما المصرية إن شاء الله ، ادعولنا ربنا يوفقنا».

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر