جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية
ads

الاخبار

وزير الصحة الأدرنى يصل إلى القاهرة

الإثنين 29/أغسطس/2016 - 10:30 ص
تحيا مصر
طباعة
محمود ابراهيم

استقبل مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الإثنين، الدكتور محمود الشباب وزير الصحة الأردنى، قادما على رأس وفد من عمان فى زيارة لمصر يشارك خلالها فى فعاليات الدورة السادسة والعشرين للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة.

يذكر أن الحكومة المصرية انتهت من استعداداتها لاجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين مصر والأردن المقرر عقدها بمصر اليوم الاثنين، بحضور وزراء الصحة والهجرة والاستثمار والتعاون الدولى ورئيس هيئة قناة السويس ونظرائهم الأردنيين لمتابعة الملفات المشتركة بين الجانبين والتى من المقرر أن تشهد التوقيع على ما يقرب من 20 اتفاقية بين مصر والأردن ومنها قطاعات صناعة الدواء وتسويقه، وخطوات تسجيل الدواء فى السوقين المصرى والأردنى.

وقد وصل الوفد الاردنى على متن طائرة الخطوط الجوية الاردنية القادمة من عمان وتم انهاء اجراءات وصوله بصالة كبار الزوار بالمطار القديم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر