جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

عربي وعالمي

الحكومة الروسية تدرس مشروع استئناف رحلات الطيران "شارتر" إلي تركيا

السبت 27/أغسطس/2016 - 10:44 م
تحيا مصر
طباعة
قدمت وزارة النقل الروسية، اليوم السبت ، مشروع قرار إلي الحكومة حول إعادة استئناف رحلات الطيران غير المنتظمة "شارتر" إلي تركيا ، بحسب ناتاليا تيماكوفا السكرتيرة الإعلامية لرئاسة الوزراء.

ونقلت وكالة الأنباء الروسية "ريا نوفوستي"، عن تيماكوفا قولها إن "الحكومة لم توافق على المشروع بعد، وهناك اتجاه لعدم التسرع في اتخاذ قرار بهذا الخصوص".

ويذكر أن روسيا أوقفت رحلات الـ"شارتر إلى تركيا ، في 1 ديسمبر الماضي ، على خلفية إسقاط مقاتلتين تركيتين من طراز “"ف – 16" ، لمقاتلة روسية من طراز "سوخوي – 24 ، في الماضي، إثر انتهاك الأخيرة المجال الجوي التركي عند الحدود مع سوريا بولاية هطاي (جنوب).

وشهدت العلاقات بين أنقرة وموسكو توتراً على خلفية الحادث ،وأعلنت رئاسة هيئة الأركان الروسية، قطع علاقاتها العسكرية مع أنقرة ، إلى جانب فرض روسيا قيودًا على البضائع التركية المصدّرة إليها ، وحظرًا على بيع الرحلات السياحية والطائرات المستأجرة المتجهة إلى تركيا.

وبدأت بوادر تطبيع العلاقات التركية الروسية ، عقب إرسال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رسالة إلى نظيره الروسي فلاديمير بوتين منتصف يونيو الماضي ، أعرب فيها عن حزنه حيال إسقاط الطائرة، وتعاطفه مع أسرة الطيار القتيل. 

وكما أجري أردوغان في 9 أغسطس الجاري ، زيارة رسمية لروسيا ، التقى خلالها نظيره الروسي ، وبحثا فيها موضوع استئناف رحلات الـ"شارتر".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر