جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

الاخبار

الداخليه ضبط منفذ حادث اصابه احد المجندين بمديريه امن دمياط

الجمعة 26/أغسطس/2016 - 02:26 م
تحيا مصر
طباعة
وكالات - متابعه: نهى نجم
أثمرت إجراءات فحص حادث التعدى على أحد المجندين المعينين على إستراحة مدير أمن دمياط بتاريخ 16 أغسطس الجارى والذى أسفر عن إصابته بعيار نارى بالوجه، عن تحديد هوية منفذ الحادث.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان صادر عنها اليوم الجمعة، أن منفذ الحادث عضو جماعات التكفير إسلام إسماعيل إسماعيل هنداوى ” مواليد 1121984 – دمياط ويقيم بها قرية الشعراء – مركز دمياط – عامل”، ورصد هروبه عقب الحادث لمحافظة الإسكندرية للإختباء بها خشية ضبطه.

حيث أشارت عمليات تتبع المذكور والمعلومات المتوفرة عنه لإرتباطه فكريًا بأحد العناصر التكفيرية من أبناء بلدته السيد نجيب السيد مندور – مواليد 1121984 دمياط ويقيم بها – نجار – مطلوب ضبطه فى القضية رقم 7352015 جنح دمياط الجديدة، وإقامتهما معًا بمنطقة الهانوفيل بمحافظة الإسكندرية.

حيث أكدت الوزارة، أنه تم إعداد عدة أكمنة بمناطق تردداتهما المرصودة بالإسكندرية “عقب إستصدار إذن من النيابة”، وأسفرت عن ضبطهما كما عثر بمحل إقامة المتهم المذكور بدمياط على الطبنجة والدراجة البخارية المستخدمتين فى إرتكاب الواقعة، كذا فرد خرطوش محلى الصنع وكمية من الطلقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال العناصر المضبوطة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر