جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

عصام الحضري وغيره من نجوم كرة القدم المصرية على تويتر

الخميس 25/أغسطس/2016 - 05:42 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا

إنضم جديداً النجم وحارس المرمى المصري البارز، عصام الحضري (@Elhadary) الى تويتر. ونشر الحضري أول تغريدة له على تويتر في 24 أغسطس. كما سيستضيف جلسة سؤال وجواب في 25 أغسطس الساعة العاشرة مساءً.

 

 

استقبل@Elhadary بترحاب من قبل بعض زملائه من لاعيبة  كرة القدم:

 

 

قالت كندة ابراهيم، مديرة شراكات الإعلام  في تويتر، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يشرفنا أن يكون عصام الحضري أحد أفراد أسرة تويتر. فانضمام الشخصيات المميزة مثل الحضري لمنصتنا، يظهر قوة تويتر في ربط مشجعيه بالرياضيين المفضلين لديهم".

 

ولد عصام الحضري البالغ من العمر 43 عاماً في مصر وبدأ مشواره وهو شاب باللعب في نادي دمياط لكرة القدم. وقد لفت هذا اللاعب المتميز أنظار الجماهير عند انضمامه لنادي الأهلي (@AlAhly) عام 1996 حيث سرعان ما أصبح اللاعب المفضل في مصر. وقد مثل عصام الحضري @Elhadary بلاده أكثر من 100 مرة وفاز بالعديد من الجوائز المحلية والدولية. كما يعد واحداً من أفضل حراس المرمى الأفريقيين على الإطلاق. وفي ابريل 2012، وصفه لاعب كرة القدم البارز ديدييه دروغبا (@didierdrogba) بأنه واحد من "أفضل الخصوم" الذين واجههم في حياته.

 

ومع ذلك لا يخطط حارس المرمى المخضرم هذا لأن ينهي مشواره الرياضي هنا. فهو يسعى لأن يصبح أكبر اللاعبين سناً على الإطلاق في بطولة كأس عالم عندما يشارك في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا حيث سيكون قد بلغ وقتها 45 عاماً من العمر ليتفوق بذلك على حامل الرقم القياسي الحارس الكولومبي فريد موندراغون الذي كان يبلغ 43 عاماً عندما لعب في البرازيل في 2014.

وفيما يلي نجمين آخرين من نجوم كرة القدم يمكن متابعتهما ولا يقلان أهمية عن الحضري @Elhadary، حيث تمكنا من الوصول إلى أكبر الأندية العالمية:

1.                  رمضان صبحي 19 (RamadanSobhi@)

يلعب نجم كرة القدم المصري رمضان صبحي @RamadanSobhi، حالياً مع فريق ستوك سيتي في مركز الجناح إضافة إلى أنه عضو في المنتخب المصري.

بدأ صبحي مسيرته الرياضية مع نادي الأهلي @AlAhly، وسرعان ما أصبح من أفضل لاعبي كرة القدم المفضلين عند المصريين. يتميز رمضان @RamadanSobhi  بشغفه الذي لا ينتهي بكرة القدم مما جعله ينضم الى المنتخب الوطني في سن صغيرة، ليصبح ثاني أصغر لاعب في الفريق.

 

2.                  محمد صلاح 24 (22mosalah@)

يلعب صلاح @22mosalah حاليا في مركز الجناح في نادي روما الإيطالي (@OfficialASRoma)، كما أنه لاعب في المنتخب الوطني المصري منذ 2011.

في أول موسم له مع نادي بازل السويسري (@FC_Basel_en)  في 2012، حقق صلاح الفوز للفريق في الدوري السويسري للفرق الممتازة، وحصل على جائزة الاتحاد الافريقي لكرة القدم لأفضل لاعب صاعد في أفريقيا في 2012.  كما حصل على جائزة اللاعب الذهبي في 2013 باعتباره أفضل لاعب في دوري السوبر السويسري.

وبعد أن لعب في نادي بازل، انضم صلاح إلى نادي تشيلسي (@ChelseaFC) في 2014. وفي بداية 2015 تمت إعارته إلى نادي فيورنتينا (@acffiorentina)، وبعد ذلك إلى نادي روما في وقت لاحق من نفس العام.

وفي الثالث من أغسطس 2016 وقع صلاح عقدا دائماً للعب في نادي روما (@OfficialASRoma).

 

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر