جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

حمام سباحة سخا وبيلا بهما عيوب فيه والمنفذ مقاول من الباطن

الخميس 25/أغسطس/2016 - 01:12 م
تحيا مصر
طباعة
كتب / محمد يوسف
تصوير جمال القماح

صرح محمد عبدالمقصود مدير الشباب والرياضة بكفرالشيخ، أن حمامات السباحة الجاري تنفيذها والمتوقف العمل بها الان بسبب عدم وجود موارد مالية بها عيوب فنية ولم يتم توريد الماكينات حتى الان اليها.

وأضاف عبدالمقصود، أن العمل التنفيذي علي الواقع يقوم به مقاول أخر من الباطن وليس المقاول الاساسي الذي رست عليه عملية إنشاء حمامات السباحة، مؤكدا أن الغريب في الامر أن مديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ ليس لها الحق في متابعة عملية التنفيذ أو الاشراف علي تنفيذها، وبالتالي لانعلم ماذا يحدث أثناء عملية التنفيذ ولاكيفية التنفيذ وهل تتم حسب كراسة الشروط والمواصفات أم لا مضيفا أن مديرية الشباب والرياضة ستتسلم المنشأة ( حمام السباحة ) بعد الانتهاء كاملا من عملية الإنشاء والتشطيب.

وأشار إلي أن العيوب التي ظهرت عيوب خارجية تري بالعين المجردة، ولا تحتاج إلى فنيين متخصصين أما ما تم تنفيذه والذي لايظهر إلا من خلال الفحص والتمحيص.

وطالب مدير الشباب من محافظ كفرالشيخ، اللواء السيد نصر مطالبة وزارة الشباب بسرعة ارسال المبالغ المتبقية لاستكمال باقي المنشأت حتى تري حمامات السباحة النور، وتصبح جاهزة للاستخدام.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، بديوان عام المحافظة، بحضور " محمد الصيرة " وكيل اول الوزارة _ السكرتير العام ووكلاء الوزارات الخدمية، وذلك لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بعدد من القطاعات الخدمية بمديرية الشئون الصحية، والتربية والتعليم وهيئة الابنية لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية، التعليمية والشباب والرياضة والاسكان ومشروعات الري ومياه الشرب والصرف الصحي ومشروعات مديرية الطرق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر