جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

بالصور: تفاصيل مبادرة حلوة يا بلدى بالغربية

الأربعاء 24/أغسطس/2016 - 02:06 م
تحيا مصر
طباعة
شريف الشعراوى ، على سويلم
فى إطار المتابعة المستمرة من اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، لمبادرة حلوة يابلدى والتى أطلقتها مؤسسة الأخبار فى شهر يوليو الماضى، بجميع المراكز والمدن على مستوى المحافظة، والتى بدأت بعدد من المناطق ذات الكثافه السكانية العالية واستمرت لمدة شهر بمشاركة مجالس المدن والأحياء، والشباب والرياضة والتربية والتعليم والقوات المسلحة بهدف المساهمة فى نظافة شوارع المحافظة، وتفعيل دور المشاركة المجتمعية بجانب المجتمع المدنى فى المبادرة والعمل على تجميل مراكز المدن والشوارع لاستغلال طاقات الشباب بشكل إيجابى لخدمه المجتمع.

وفى إطار فاعليات المبادرة التي امتدت من 158 حتى 228، قام مركز ومدينة طنطا بالعمل فى قرية محلة منوف بنظافة وتجميل طريق 66 طنطا-محلة منوف، ومدخل الوحدة المحلية من كوبرى الشون حتى مبنى الوحدة المحلية، بمشاركة 100 شاب متطوع و10 عمال وتم زراعة وتشجير ودهان 150 شجرة وقص وتقليم 10 أشجار ودهان 150 من أعمدة الإنارة وصيانة 3 سيارات وجرار و4 لوادر و2 فنطاس.

وفى حى أول طنطا تم العمل على نظافة وتجميل شارع الفاتح ودهان 4 أعمدة إنارة، بمشاركة 10 عمال و2 سيارة لرفع القمامة وجرار زراعى ولودر وسيارة كنس وبرج إنارة، وفى حى ثان طنطا تم العمل فى امتداد الكورنيش منطقة المرشحة بمشاركة 15 عامل وتم دهان 60 من أعمدة الإنارة وتم رفع 20 لوحة إعلانات مخالفة من على الأعمدة ومشاركة سيارة رفع قمامة وجرار و2 لودر وسيارة رش مياه وبرج إنارة وتروسكل لنقل المعدات.

كما انتهى مركز ومدينة المحلة الكبرى من أعمال النظافة والتجميل لقرية محلة حسن وميت الليت، بمشاركة 28 شاب متطوع و7 عمال وتم الإنتهاء من نظافة وتجميل عدد 10 شوارع، ودهان وتقليم 24 شجرة ودهان 10 أعمدة إنارة، ومشارة 2 سيارة لرفع القمامه و2 جرار.

ونفذ حى ثان المحلة الكبرى دهان وتقليم 23 شجرة ودهان أعمدة إنارة وصيانتها، ثم دهان البلدورات بشوارع الإنتاج وشارع وابور النور وطلعت حرب والكوبرى السفلى بمشاركة 7 عمال و2 سيارة رفع قمامه ولودر و10 مكانس وأدوات أخرى.

كما تم تجميل عدد 4 شوارع وزراعه 25 شجرة وتقليم 8 أشجار ودهان وصيانه 9 أعمدة إنارة، بمساعدة عدد 2 سيارة نقل قمامة وجرار زراعى ولودر وسيارة كنس وسيارة رش مياه ورى أشجار وبمشاركة 46 شاب متطوع و15 عامل داخل مركز ومدينة زفتى.

واستكملت مدينة بسيون أعمالها من شارع شركة كهرباء بسيون وحتى مدخل القضابة، ورفع تراكمات القمامة الموجودة وكنس لأتربه من على الأرصفه بالسيارات المخصصة لذلك، ودهان 65 متر بلدورات وقص وتقليم عدد 20 شجرة وزراعة 75 متر نجيل طبيعى بالإضافة إلى إصلاح وصيانة كشافات الانارة ودهان عدد 15 من الأعمدة وتركيب أعلام عليها بمشاركة 30 عامل.

وفى السياق ذاته، أشاد محافظ الأقليم بشباب المبادرة الذين قاموا وجاهدوا وبذلوا المزيد من الجهد لنظافة شوارع مدينتهم مما يدل على انتماءهم لوطنهم وحبهم له ودعا الشباب إلى المزيد من الجهد لرفع قيمه وطنهم.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر