جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

الاخبار

رفع 1264 طن مخلفات ضمن فعاليات "حلوة يا بلدي" بالقاهرة

الخميس 21/يوليو/2016 - 03:51 م
تحيا مصر
طباعة
أكد اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظة القاهرة، أن فعاليات مبادرة حملة "حلوة با بلدي" بمحافظة القاهرة أثمرت نتائجها بشكل ملحوظ عن مستوى رفع كفاءة جميع الأحياء بالمحافظة والبالغ عددهم 38 حيا من نظافة الشوارع ورفع الأتربة وإعادة دهان الأرصفة، مع ترميم الحفر والمطبات وصيانة الشوارع وتقليم أشجار وإضافة أشجار جديدة بزراعتها مع إنشاء أحواض زهور، كذلك الاهتمام بالإنارة العامة بصيانة الأعمدة ووحدات الإنارة.

وشدد تيمور على أهمية مشاركة المجتمع المدني كأفراد وشباب وجمعيات أهلية وكيانات اقتصادية في زيادة التوعية لدى المواطنين للحفاظ على ما تم من أعمال.

وقال المهندس حافظ السعيد، رئيس مجلس إدارة هيئة نظافة وتجميل القاهرة، إن الهيئة تساهم بجانب شركات النظافة المنوط بها أعمال النظافة في المناطق والأحياء، وإن هناك تكثيفا للأعمال خاصة بالسبعة أحياء الأكثر احتياجًا وهي "المطرية، والمرج، ومنشأة ناصر، والوايلي، والمعصرة، وطرة، والزاوية الحمراء".

وأضاف السعيد أنه تم أمس، الأربعاء، رفع مخلفات قمامة من السبعة أحياء تقدر بحوالي 788 طن قمامة، بالإضافة إلى حوالي 476 طن مخلفات ردش ومبانٍ.

كما قامت الهيئة بمساعدة الأحياء المعنية بتركيب 290 سلة تجميع قمامة على الأعمدة، ودهان حوالي 6700 متر طولي بلدورات.

وفي مجال التشجير، تمت زراعة 200 شجرة، بالإضافة إلى تقليم أكثر من 500 شجرة، وكذلك نظافة وإزالة أكثر من 1350 ملصقا عن ولاعات الإنارة والأعمدة والأسوار وأجسام الكباري بنطاق الأحياء السبعة خلال يوم واحد.

وأوضح رئيس الهيئة أنه يتم يوميًا عقد ندوة بأحد مراكز الشباب لحث المواطنين على المشاركة في الحملة واتباع السلوكيات الإيجابية للحفاظ على ما تم من أعمال والمظهر الحضاري للعاصمة.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر