جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

عربي وعالمي

بوغدانوف يبحث الأوضاع في اليمن مع المبعوث الأممي

الإثنين 22/أغسطس/2016 - 10:22 م
تحيا مصر
طباعة
ذكرت وزارة الخارجية الروسية في بيان نشرته على موقعها الرسمي اليوم الاثنين 22 أغسطس ، أن بوغدانوف نائب وزير الخارجية والمبعوث الخاص للرئيس الروسي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، بحث مع ولد الشيخ أحمد المبعوث الأممي إلي اليمن ، الأوضاع في اليمن ، وتبادلا وجهات النظر بخصوص الأزمة في اليمن ، وذلك خلال لقاء لهم في جدة .

وجاء في البيان :" إنه جرى خلال المحادثة النظر بشأن موضوعي الوضع العسكري – السياسي والإنساني الحالي في اليمن ، في غضون ذلك جرى تبادل صريح للأفكار والمعلومات حول اللقاءات التي عقدت في الأيام الأخيرة مع ممثلي الأطراف المتنازعة وذوي الشأن التي هدفت لاستئناف العملية التفاوضية تحت إشراف الأمم المتحدة".

تجدر الإشارة إلى أن بوغدانوف التقى في وقت سابق اليوم مع وزيري الخارجية والدفاع السعوديين في جدة وبحث معهما الأزمة السورية وآفاق التعاون الثنائي.

وتأتي زيارة بوغدانوف إلى السعودية في إطار جولة موسعة يقوم بها المبعوث الخاص للرئيس الروسي في منطقة الخليج والشرق الأوسط ، وقد أجرى بوغدانوف خلالها مباحثات مع وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف والعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل والمعارض السوري أحمد معاذ الخطيب ووزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي ووزيري الدفاع والخارجية القطريين خالد العطية وسلطان المريخي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر