جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

عربي وعالمي

في لقاء بوغدانوف والخطيب : لا بديل عن التسوية السياسية للأزمة السورية

الأربعاء 17/أغسطس/2016 - 04:43 م
تحيا مصر
طباعة
في بيان للخارجية الروسية نشرته يوم اليوم الأربعاء ، جاء فيه أنه جرى تبادل صريح ومعمق لوجهات النظر حول تطورات الوضع العسكري والسياسي والإنساني في سوريا.

وأكد البيان على عدم وجود بديل عن التسوية السياسية للأزمة التي طال أمدها في سوريا ، من خلال الحوار الشامل بين الأطراف السورية ، على أساس بيان جنيف في 30 يونيو عام 2012 ، وقرارات مجلس الأمن الدولي بهذا الشأن ، وقرارات المجموعة الدولية لدعم سوريا.

جاء البيان عقب مناقشة نائب وزير الخارجية الروسي "ميخائيل بوغدانوف" ، مع الرئيس السابق لـ"الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية" ، أحمد معاذ الخطيب ، الأوضاع في سوريا ، أمس الثلاثاء.

وكان الخطيب قد نشر على صفحته في موقع "فيسبوك" ، أنه أكد خلال لقائه مع بوغدانوف في الدوحة أمس الثلاثاء ، على أهمية الحفاظ على نظام وقف الأعمال العدائية وتعزيزه ، في الوقت الذي تتواصل فيه المعركة بلا هوادة ضد التنظيمات الإرهابية غير المشمولة بنظام وقف الأعمال العدائية.
وقد صرح الخطيب قبيل اللقاء مع المبعوث الروسي إلى الشرق الأوسط ، أن النقاش سيركز على الحل السياسي للأزمة السورية ووقف قتل المدنيين.

يذكر أن نائب وزير الخارجية الروسي "ميخائيل بوغدانوف" كان قد أعلن الاثنين الماضي ، أنه سيقوم بجولة في الشرق الأوسط ، تتضمن العاصمة القطرية الدوحة ، يلتقي خلالها ممثلين عن المعارضة السورية ومسؤولين قطريين ، لبحث تطورات الأزمة السورية.

ومن المقرر أن تشمل جولة نائب وزير الخارجية الروسي زيارة للأردن يلتقي خلالها قيادات أردنية وفلسطينية ، وزيارة للسعودية للقاء مسؤولين سعوديين ويمنيين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر