جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

عربي وعالمي

حرائق كاليفورنيا تهدد قلعة هيرست التاريخية

الأحد 21/أغسطس/2016 - 05:20 م
تحيا مصر
طباعة
باتت حرائق الغابات جنوبي ولاية كاليفورنيا الأمريكية تهدد قلعة "هيرست" التاريخية، فيما تمكنت فرق الإطفاء من احتواء معظم الحرائق في الغابات.

وبحسب ما أفادت وكالة "رويترز"، الأحد، فلم يستطع "رون أوتمان" المسئول الإعلامي لفرقة الإطفاء تحديد المسافة التي تفصل بين الحريق والقلعة، لكنه قال إن الجزء الأكبر من ألسنة اللهب تتجه بعيدًا من المعلم الأثري.

وأضاف أوتمان عن العاملين بالقلعة أن "الأمر لم يصل إلى حد أن ندعو لعمليات إجلاء"، لكن إدارة المتنزهات في كاليفورنيا ذكرت في تغريدة على موقع "تويتر" أن المسئولين علقوا الجولات في قلعة هيرست لسوء جودة الهواء.

واندلع الحريق الذي أطلق عليه "بلو كت"، الثلاثاء، حيث اشتعلت النيران على بعد نحو 120 كيلومترًا شمال شرقي لوس أنجلوس.

وقال مسئول الإعلام بفرقة الإطفاء "مايك لوبيز"، إن الحريق أتى على أكثر من 37 ألف فدان من الأرض ودمر 105 منازل و213 مبنى.

وكانت أوامر صدرت لأكثر من 80 ألف ساكن الأسبوع الماضي بإخلاء منازلهم بسبب السرعة التي يتحرك بها الحريق.

وقال لوبيز، إنه بعد احتواء 73 في المئة من الحريق سمح للكثير من السكان بالعودة إلى منازلهم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر