جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

عربي وعالمي

توقعات بأن تستعر حرائق كاليفورنيا بسبب الجفاف

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 04:56 م
تحيا مصر
طباعة
قال مركز أرصاد اليوم الأربعاء إن الجفاف في كاليفورنيا يهدد بإشعال حرائق جديدة وتأجيج الحرائق الحالية مع بلوغ الموسم ذروته.

جاء ذلك بعد أن قتلت عدة حرائق ستة أشخاص على الأقل وأتلفت ألوف الأفدنة حتى الآن هذا العام.

وجاء التحذير في حين يقوم 5500 من عمال الإطفاء بمكافحة حريق قرب ساحل بيج سور وهي منطقة سياحية شهيرة. وقال مسؤولون من إدارة الإطفاء إن الحريق الذي لقب بحريق سوبيرانس أتلف نحو 44 ألف فدان وعشرات المنازل في المنطقة.

وقال مركز أرصاد أكيو ويذر إن قلة الأمطار وهبوب الرياح الجافة من المتوقع أن تشعل المزيد من الحرائق مع بدء ذروة موسم الحرائق. ويبدأ الموسم رسميا في مايو أيار ويمتد إلى سبتمبر أيلول.

وقال بول باستيلوك خبير الأرصاد "الوضع سيء الآن وسيزداد سوءا."

وقالت هيئة الغابات الأمريكية أمس الثلاثاء إن حريق سوبيرانس الذي بدأ يوم 22 يوليو تموز نجم عن نيران تم إشعالها في مخيم بمتنزه جاراباتا الممنوع فيها التخييم. وأضافت أنه لم يتم القبض على أحد.

وتسبب الحريق في سقوط قتيل يوم الثلاثاء عندما توفي سائق جرافة استأجرها ملاك العقارات في المنطقة للمساعدة في إخماد الحريق بعدما انقلبت جرافته ليكون ثاني قتيل في حرائق غابات كاليفورنيا خلال أسبوع واحد.

وكان قد عثر على رجل يبلغ من العمر 67 عاما في سيارة محترقة في منطقة حريق آخر يطلق عليه حريق ساند في مقاطعة لوس أنجليس. وقتل أربعة أشخاص في حرائق أخرى في يونيو حزيران.

وقالت إدارة الغابات ومكافحة الحرائق في كاليفورنيا إن حريقا آخر اندلع يوم السبت على مسافة نحو 30 ميلا شمال شرقي فريسنو في وسط كاليفورنيا تسبب في إتلاف 2185 فدانا ويهدد 400 مبنى مما أدى إلى إخلاء المنطقة.

وقال مسؤولون إن تسعة مبان منهم أربعة منازل دمرت. وأمس الثلاثاء أعلنت السلطات السيطرة على حريق يسمى جوس بنسبة 60 بالمئة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر