جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

الاخبار

بالتفاصيل.. اشتباكات بين مصطفى بكري ووزير التموين

السبت 20/أغسطس/2016 - 09:47 م
تحيا مصر
طباعة
رد الإعلامي مصطفي بكري، على نفي الدكتور خالد حنفي وزير التموين، أنه يدفع 7ملايين جنيه مقابل إقامته بفندق سميراميس قائلًا: "وزير التموين يقيم فى جناح رقم 10138 والسكرتارية في رقم 10136 وبيصرف يوميًا 800 دولار، أى 8 آلاف إقامة فقط، غير الوجبات المتعددة أى لا يقل عن 10 آلاف جنيه يوميًا وبرهنه وبتحداه ويطلع دلوقتي يعمل بلاغ للنائب العام عشان أجيب الدلائل".

وأضاف "بكري"، منفعلًا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسؤليتي"، عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت: "وزير التموين متهم فى قضايا فساد وسأطالب جهاز الرقابة الإدارية بالكشف عنها"، مطالبًا وزير التموين بتقديم استقالته، متهمًا أياه يتضيع أموال الدولة التى تقدر بالمليارات الجنيهات فى مشروع الدعم.

ووجه حديثه لوزير التموين قائلًا: "لو عندك ذرة دم استقيل، أنت تتأمر على الرئيس، وعندي كل الأدلة التى تثبت فسادك، والـ 6 مليار اللى ضيعتهم على الدولة هى مش عذبة بتضحك على ناس بـ 5 ترغفة عيش، ولقاءنا فى الاستجواب والنائب العام ولدي مستندات تثبت الفساد، انت بتطاول على الناس، يا أخ يا كلامنجي موعدنا أمام النائب العام"، متسائلًا: "ماذا كان يعمل دكتور خالد حنفي قبل تعينه وزيرًا التموين".

فيما أعرب خالد حنفى وزير التموين، عن استيائه لما تم ترويجه عن إنفاقه 7 ملايين جنيه نظير إقامته بأحد فنادق القاهرة، مضيفاً:"لم أفكر فى الاستقالة من منصبى لأن ما قيل مجرد شائعات، وتلقيت ردود أفعال إيجابية بعد ما أثير حولى أمس من المواطنين فى الشارع".

وقال الوزير فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، :" أنا حر أعمل اللى أنا عاوزه فى أموالى الخاصة، وكل واحد ليه مزاج فى صرفها.. دى حاجات شخصية ومش من حق حد يناقشنى فيها وعلى الهواء.. بدفع كتير من فلوس أسرتى وولادى نظير الإقامة، لأن هذه هى الطريقة الوحيدة التى يمكن من خلالها أن أؤدى عملى من أجل المواطنين.. ويحسب لى أننى لم استغل منصبى فى فتح أبواب أخرى للإقامة".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر