جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

عربي وعالمي

روسيا تهدد بقطع التمويل عن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات

الخميس 18/أغسطس/2016 - 12:36 م
تحيا مصر
طباعة
هدد وزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو بقطع التمويل عن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا) في حال استمرار تعليق العضوية الروسية في هذه الوكالة.

وقال الوزير في تصريحات صحفية اليوم الخميس : "أعتقد أنه في حال عدم استعادة عضوية وكالتنا ، فلن يعد هناك أي معنى لمواصلة دفع مستحقات العضوية ، إننا مستعدون لتلبية أي مطالب ، لكن رئيسنا على حق عندما يدعو إلى وضع معايير موحدة يتم تطبيقها تجاهنا وتجاه الولايات المتحدة والبرازيل".

ودعا موتكو الوكالة لدولية إلى الإقرار بالعيوب الحالية في منظومة الرقابة على الرياضيين ، وأضاف قائلا: "إنهم اختلقوا هذه القصة عن روسيا ، ونحن نقول لهم: أوضحوا لنا كيف يجب أن نرد على ذلك ، لكنهم يصمتون".

وتابع أن المختبر الخاص بمكافحة المنشطات والوكالة الروسية لمكافحة المنشطات هما منظمتان تابعتان لـ"وادا" ، وأضاف أن خبراء أجانب يعملون حاليا في الوكالة الروسية فيما تدفع موسكو مقابل ذلك مبالغ هائلة.

وكانت لجنة تحقيق مستقلة تابعة للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات ، اتهمت روسيا في نوفمبر الماضي بانتهاك قواعد الوكالة الخاصة بالمنشطات ، بالإضافة إلى إيقاف العديد من الرياضيين الروس ، فضلا عن تعليق عمل مختبر موسكو لمكافحة المنشطات ، عقب إصدار قرار بأن الوكالة الروسية لمكافحة المنشطات ، لا تتجاوب مع معايير الوكالة الدولية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر