جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

بالصور.. وزارة الشباب تختتم فعاليات مبادرة "نحكي عن أوطاننا"

الثلاثاء 16/أغسطس/2016 - 09:57 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن سامى
اختتمت وزارة الشباب والرياضة فعاليات مبادرة " نحكي عن اوطاننا" بمسرح الهناجر بدار الاوبرا المصرية والتي يتم تنفيذها من خلال مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ووزارة الثقافة ووزارة السياحة، وتحت رعاية ادارة منظمات المجتمع المدني بجامعة الدول العربية.

شهد فعاليات الختام شباب دول موريتانيا، السودان، جيبوتي، جزر القمر، الجزائر، لبنان، الاردن، فلسطين، اليمن، المملكة العربية السعودية، الامارات العربية المتحدة، البحرين، سلطنة عمان، المغرب، الكويت، الصومال بالاضافة إلى جمهورية مصر العربية.
حضر فعاليات الختام الدكتورة أمل جمال، رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة المصرية، السفيرة علياء غنام رئيس ادارة منظمات المجتمع المدني بجامعة الدول العربية، الدكتورة مشيرة أبو غالي مؤسس ورئيس مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة، ونجوى صلاح مدير عام البرامج الثقافية والفنية بوزراة الشباب والرياضة، وعدد من الشخصيات العامة.

تضمنت فعاليات الختام القاء كلمات للشباب العربي المشارك في المبادرة، وعرض فيلم عن فعاليات مبادرة "نحكي عن أوطاننا" بمصر، وتكريم الوفود المشاركة وعدد من الشباب العربي المتميز في المجالات كافة، علاوة على تقديم فقرات غنائية واستعراضية.

يذكر أن الوفود العربية قد زارت قناة السويس الجديدة ومجلس النواب المصرى وقيامهم بزيارة خاصة لمحافظة الفيوم، بالاضافة إلى حضور ندوات بالمركز الاوليمبي بالمعادي، وعقد لقاء مع رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب المصري، وزيارتهم لاهم المعالم السياحية والتاريخية بالقاهرة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر