جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

عاجل

الأمين العام للاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة رئيسًا للجلسة الأفتتاحية بمؤتمر التخطيط الاستراتيجي للمشروعات

الأحد 14/أغسطس/2016 - 07:55 م
تحيا مصر
طباعة
محمود زعتر
بعد الموافقة الرسمية من الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة التابع لوزارة الخارجية برعاية مؤتمر التخطيط الاستراتيجي للمشروعات وسبل تهيئة مناخ الاستثمار في مصر، جاء صدر قرار رسمي من الرئيس التنفيذي والرئيس الشرفي للمؤتمر بتعيين الأستاذ الدكتور أشرف عبدالعزيز منصور الأمين العام للاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة رئيسًا للجلسة الافتتاحية للمؤتمر.

الجدير بالذكر أن الدكتور أشرف عبدالعزيز منصور يقدم دعما لوجستيا غير محدود للمؤتمر بهدف الوصول لأعلى مستويات النجاح
ويتضمن جدول أعمال الجلسة كما جاء في نص القرار كلمة افتتاحية لرئيس الجلسة ثم كلمة افتتاحية من الأمين العام لاتحاد دول مجلس التعاون الخليجي.

كما تشتمل الجلسة الافتتاحية على كلمة رئيسية لرئاسة الجمهورية بكلمة يلقيها من ينوب عن السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، ويليها كلمة لوزراء ومسئولين بجمهورية مصر العربية ودول الخليج العربي.

وقال م. أحمد إبراهيم المدير العام ورئيس مجلس إدارة " مجموعة ثري ايه الدولية " مؤسس المؤتمر " والرئيس التنفيذي للمؤتمر حظى سعادة الدكتور أشرف عبدالعزيز منصور، بثقة المجموعة ورؤساء لجان المؤتمر لما يتمتع به من نظرة ثاقبة ورؤية استراتيجية واقعية ودعم مميز للمؤتمر وشبابه القائمين على تنفيذه، فضلا عن دعمه المتفاني في رقي الشباب العربي بصفة عامة والشباب المصري بصفة خاصة، وما يمثله هذا المؤتمر من فرصة استراتيجية واعدة لدعم الشاب المصري والعربي، فضلا عن دعم وتطوير المؤسسات بكافة أحجامها وتخصصاتها.

وأضاف الشريف الدكتور حسان الطيار الرئيس الشرفي للمؤتمر إبراهيم: إنن قبول سعادة الدكتور: أشرف عبدالعزيز منصور لرئاسة الجلسة الافتتاحية، فضلا عن رعاية الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة للمؤتمر، هو وسام شرف لكافة القائمين على تنظيم هذا الحدث الدولي والاستراتيجي المهم، حيث حظي المؤتمر على رعاية كل من: المستشار العسكري لأمين عام جامعة الدول العربية سعادة اللواء محمود خليفة، ومستشار العلاقات القنصلية والدبلوماسية بجامعة الدول العربية الدكتور غادة محفوظ، فضلا عن رعاية الأمين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي سعادة الأستاذ عبدالرحيم نقي.

كما أضاف الأستاذ عبدالسلام توفيق الشريك التسويقي للمؤتمر ورئيس مجلس إدارة شركة مدينتي نت والتي تشارك في رعاية المؤتمر: إن قبول الدكتور أشرف عبدالعزيز منصور لتولي رئاسة الجلسة الافتتاحية للمؤتمر سيمثل نقلة نوعية للمؤتمر ليحقق الدور المنشود في بناء ثقافة تخطيط استراتيجي لدى الشباب والمشاركين والرعاة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر