جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي
ads

عربي وعالمي

الطيران العراقي يقتل 17 إرهابيا من (داعش) في جزيرة الخالدية بالأنبار

السبت 13/أغسطس/2016 - 09:10 م
تحيا مصر
طباعة
قصف الطيران العراقي تجمعا لمسلحي تنظيم(داعش) أسفر عن مقتل 17 إرهابيا وتدمير 12 سيارة محملة بالسلاح في جزيرة الخالدية شرق الرمادي بالأنبار غربي العراق.
وذكرت خلية الاعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة اليوم السبت أن طيران القوة الجوية العراقية وبناء على معلومات مديرية الاستخبارات العسكرية قصف تجمعا لمسلحي داعش في قرية "البو علي الجاسم" بمنطقة الجزيرة.
كما دمر طيران التحالف الدولي سيارة مفخخة ومستودعا للاسلحة لتنظيم داعش في قرية "الزوية" التابعة إلى قضاء "هيت" غربي الأنبار.
على صعيد آخر، أطلق مسلحون مجهولون النار على الصحفي والمدون وداد حسين صباح وأردوه قتيلا اليوم على طريق "سميل دهوك"، وذكرت الشرطة الكردية أن الحادث لايزال غامضا ولاتعرف أسبابه حتى اللحظة.
وأشار ممثل المرصد العراقي للحريات الصحفية في كردستان خالد دربندي إن الصحفي القتيل يعمل لحساب حزب العمال الكردستاني بحسب تصريحات صدرت عن الحزب عقب الحادث، وأنه يبلغ من العمر 28 عاما ويسكن مدينة دهوك، وأن الشرطة تحقق في ملابسات الحادث.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر