جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

حوادث

أمر ضبط وإحضار في حق 10 فتيات من شبكة «عنتيل دمياط»

السبت 13/أغسطس/2016 - 02:48 م
تحيا مصر
طباعة
قررت النيابة العامة لمحافظة دمياط، تجديد حبس حمدي. م،7 أيام على ذمة التحقيق معه في القضية المتهم فيها بإبتزاز الفتيات والسيدات عبر مواقع التواصل الإجتماعي وطلب مبالغ مالية منهن، وإقامة علاقات جنسية مع بعض منهن.

كما تمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض على فتاتين، بتهمة ممارسة الدعارة، وإصدار أمر بضبط وإحضار 10 أخرين ضمن الشبكة التي شكلها المتهم المذكور من طالبات جامعيات ومدرسات وصاحبات محال تجارية.
كما قررت النيابة تسجيل 130 فتاه بالأداب تحت بند سيئات السمعه لصاحبات الصور ومقاطع الفيديو التي تم ضبطها بحوزة المتهم بعد القبض عليه.

تمكنت قوات الشرطة من القبض على كلا من منار. ا، 22 سنة، وزينب. ا، 19 سنة، بتهمة ممارسة الدعارة ومساعدة المتهم الاول في تشكيل شبكة آداب بمدينتي رأس البر ودمياط الجديدة، حيث تم القبض عليهما أثناء قضائهما سهرة مع احد الشباب مقابل مبلغ مالي 1000 جنيه.

تم القبض على المتهمات وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3468 لسنة 2016.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر