جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

عربي وعالمي

إغلاق مطار صنعاء حتى إشعار آخر بسبب القصف الجوى لمواقع الحوثيين وصالح

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 10:40 ص
تحيا مصر
طباعة
أعلنت سلطات مطار صنعاء الدولى إلغاء الرحلات من والى المطار حتى إشعار آخر، ونقل موقع يمن برس عن مصدر فى هيئة الطيران المدنى اليمنية، قوله "إنه تقرر إغلاق المطار لمدة 3 أيام قابلة للتمديد بسبب تجدد القصف الجوى على مواقع للحوثيين وصالح فى محيط المطار والتهديدات التى تمثلها العمليات العسكرية فى مديرية نهم شمال شرقى صنعاء والتى أصبحت قريبة من المطار".

وأشار المصدر الى أن الخطوط اليمنية أبلغت مكاتبها بهذا القرار .. وقد أبلغت الشركة عملاءها بإلغاء الرحلة التى كان من المقرر أن تقلع اليوم من المطار الى موعد سيحدد فى ضوء التطورات التى ستحدث .

ويأتى هذا الإجراء بعد ازدياد عمليات طائرات دول التحالف العربى فى اليومين الماضيين بقصف مواقع ميليشيات الحوثيين وصالح فى شمالى وشرقى صنعاء القريبة من المطار .

وكانت الطائرات قد قصفت طوال أمس وفجر اليوم مواقع المليشيات فى مديرية نهم ومديرية ارحب شمال غربى العاصمة القريبة من المطار فيما تشتد العمليات العسكرية فى نهم واستطاعت القوات الحكومية تحرير عدة مناطق وجبال استراتيجية وسيطرت على الطريق الرئيسى المؤدى لـ "نهم .

وقد جددت الطائرات قبل فجر اليوم قصفها لمواقع المليشيات فى معسكر فريجة الذى يضم اللواء 62 التابع للحرس الجمهورى بمديرية أرحب، وسمعت أصوات الانفجارات بصورة شديدة فى العاصمة فى الوقت الذى واصلت فيه الطائرات طلعاتها الاستكشافية فوق العاصمة منذ مساء أمس واستمرت حتى صباح اليوم .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر