جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

عبد الله: محافظة البحر الأحمر ستشهد تطوراً كبيرا في شبكة المرافق بمختلف مدنها

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 09:57 م
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
قال اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، أن المحافظة ستشهد تطوراً كبيرا في شبكة المرافق بمختلف مدنها ، وخاصة في مجال مياه الشرب والصرف الصحي .
جاء هذا خلال جولة تفقدية لمحافظ البحر الأحمر لمتابعة أعمال الانشاءات بمشروع تنفيذ محطة معالجة الصرف الصحي ( المعالجة الثلاثية ) علي الطريق الدائري الاوسط بمدينة الغردقة .
وحرص المحافظ علي تفقد أماكن العمل بالمشروع للتعرف علي آخر مستجدات الأعمال بالمحطة وهي توريد مواسير خط طرد بطول 3 كم بقطر 120 سم ، كما تابع عبد الله الأعمال بأحواض المعالجة والبالغ عددهم ( 12 حوض ) ، بالإضافة الي ذلك تابع المحافظ أعمال الانشاءات الخاصة بسور المحطة بطول 2 كم .
الجدير بالذكر أن محطة المعالجة تعمل بطاقة 90000 متر مكعب / يوم حيث ستقوم بري و زراعة مساحة 3 كم مربع , وأن قدرة المحطة الاساسية 150 الف متر مكعب / يوم ، كما أن كمية المياه التي سيتم توفيرها لمدينة الغردقة عند تشغيل محطة اليسر سيصل الي 80 الف متر مكعب يوميا ( بعد الانتهاء من المرحلة الثانية للمحطة )، كما شدد المحافظ على سرعة الانتهاء من المرحلة الاولى العاجلة لمحطة المعالجة الثلاثية (30000) متر مكعب قبل نهاية العام الحالى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر