جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

رياضة

مهاجم إنيمبا: الزمالك فاز "بالحظ" فى نيجيريا

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 06:54 م
تحيا مصر
طباعة
عمر سمير
قال فيكتور إزيجى مهاجم فريق إنيمبا والمنتخب النيجيرى المعتزل، إن فريقة قادر على الصعود للدور قبل النهائى لبطولة أفريقيا، مضيفًا أن إنيمبا فريق عظيم وقادر على الصعود، رغم الخسارة أمام الزمالك وصن داونز.

وكان إنيمبا قد خسر أمام الزمالك فى الجولة الأولى فى نيجيريا بهدف نظيف، أحرزه باسم مرسى.

وأكد إزيجى فى تصريحات لصحيفة "سوبر سبورت" الجنوب أفريقية، على أن الزمالك فاز فى الجولة الأولى بعد أن حالفة الحظ فى اللقاء، مضيفًا أن فريقه قادر على الفوز أمام الزمالك بالقاهرة فى الجولة الخامسة.

وتابع: الفوز على الفريق الأبيض فى القاهرة سيعيد الأمل من جديد للصعود للدور قبل النهائى للبطولة الأفريقية، مؤكدًا على أن الزمالك كان محظوظ للغاية بالفوز فى نيجيريا.

وأكمل: "المواجهة مع الزمالك حاسمة وة للفريقين، ولمشوارهما في البطولة، والفريق المصري قابل للهزيمة كما رأينا من صن داونز".

يذكر أن الزمالك سيتضيف إنيمبا ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا يوم الأحد بعد القادم الموافق الـ 14 من أغسطس الجاري.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر