جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

ننشر جدول ترتيب المجموعات في دوري ابطال افريقيا

الخميس 28/يوليو/2016 - 06:39 م
تحيا مصر
طباعة
انتهت أمس فعاليات الجولة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا بانتهاء ثلاث مباريات حيث التقي نادي زيسكو الزامبي مع نادي أسيك الإيفواري والتقي نادي الزمالك مع نادي صن داونز الجنوب افريقي وكان الختام مع مباراة النادي الأهلي في مواجهة نادي الوداد المغربي.

وكانت مباراة المجموعة الأولي ساخنة حيث تعادل زيسكو مع نظيرة نادي أسيك ابيدجان علي أرض زيسكو بهدف لمثله.

بينما جدد النادي الأهلي آماله في الصعود إلي الدور قبل النهائي بالمكسب علي فريق الوداد في المغرب وسط جماهيره بهدف دون رد لينتظر المباراتين القادمة.

وكانت المجموعة الأولي مشتعلة علي عكس المتوقع حيث خسر نادي الزمالك من نظيره صن داونز في جنوب افريقيا ليحسم صن داونز صعودة رسميًا وينتظر الزمالك مباراة الحسم أمام انيمبا النيجيري في القاهرة.

وجاء ترتيب المجموعات كما يلي :

المجموعة الاولي :
المركز الاولي : الوداد المغربي برصيد 7 نقاط
المركز الثاني : زيسكو الزامبي برصيد 7 نقاط
المركز الثالث : الاهلي المصري برصيد 4 نقاط
المركز الرابع : اسيك ابيدجان برصيد 4 نقاط

المجموعة الثانية :
المركز الأول: صن داونز برصيد 9 نقاط
المركز الثاني : الزمالك برصيد 3 نقاط
المركز الثالث : انيمبا صفر من النقاط

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر