جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

عربي وعالمي

هجوم انتحاري في لحج ومواجهات قرب صنعاء

الثلاثاء 02/أغسطس/2016 - 06:34 م
تحيا مصر
طباعة
سقط عدد من القتلى والجرحى اليوم الثلاثاء، في هجوم انتحاري بسيارة مفخخه في بوابة معسكر القطاع الغربي في الحبيلين بمحافظة لحج اليمنية ،حسبما افادت سكاى نيوز عربية.

كما اندلعت مواجهات عنيفة في مديرية نهم قرب صنعاء وفي تعز، فيما أودى قصف الميليشيات في محافظة البيضا إلى مقتل امرأة، وقصفت مقاتلات التحالف العربي عددا من آليات الميليشيات في تعز ولحج.

وأوضح المراسل أن المواجهات احتدمت بين الجيش الوطني والمقاومة من جهة وميليشيات الحوثي وصالح في منطقة الزبيرة التابعة لبلدة قدس بمديرية حيفان جنوبي محافظة تعز.

وأشار إلى أن غارة للتحالف العربي دمرت دبابة للميليشيات مليشيات في منطقة الأعبوس جنوبي تعز.

وأضاف أن المقاتلات دمرت أيضا دبابة وثلاث مركبات عسكرية للميليشيات في جوار مدرسة كهبوب في مديرية المضاربة الحدودية بين تعز ولحج.

وذكرت مصادر عسكرية أن مواجهات اندلعت بين قوات الشرعية والميليشيات في كهبوب، إذ تسعى الأخيرة إلى السيطرة عليها، لكنها تواجه مقاومة شرسة من قبل قوات الشرعية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر