جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة للتأهل إلى التصفيات الدولية والتنافس على جوائز بقيمة 50 الف يورو "اورنچ مصر" تفتح باب التقدم لنسخة 2024 من مسابقةOrange Social Venture للشركات الناشئة
ads

عربي وعالمي

صور عارية لزوجة «ترامب» تلهب السباق الرئاسى الأمريكى

الإثنين 01/أغسطس/2016 - 09:06 م
تحيا مصر
طباعة
فجرت صحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية قنبلة من العيار الثقيل؛ حين كشفت عن فضيحة أخلاقية جديدة، قد تؤثر بشكل أكبر هذه المرة على مشوار المرشح الجمهورى لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب.

وكانت بطلة الفضيحة الجديدة ميلانيا ترامب، زوجة الملياردير الأمريكى الذى ينافس هيلارى كلينتون على مقعد الرئيس.

وظهرت الفاتنة السلوفينية فى مجموعة من الصور المثيرة، التى كانت فيها عارية الجسد تماماً، برفقة إحدى العارضات المثليات، التى شابهت رفيقتها فى الوضعية.
وذكرت صحيفة «نيورورك بوست» أن تلك الصور تم التقاطها للسيدة الأولى المحتملة، فى شهر يناير من العام 1996 ونشرت حينها على صفحات مجلة «ماكس» الفرنسية، وقتما كانت تعمل عارضة للأزياء تحمل اسم «ميلانيا كي».

وظهرت ميلانيا ترامب، التى تساند زوجها فى مواقفه العدائية من الإسلام والمهاجرين، فى صورة أخرى وقد ارتمت فى أحضان العارضة الإسكندنافية إيما إيريكسون على سرير رسم صورة لمشهد يوحى بالإثارة المطلقة، التى تلمح بشكل أو بآخر إلى جانب مثلى لدى زوجة رجل الأعمال الأشهر فى العالم حالياً.

وتشير تقارير أمريكية إلى أنه على الرغم من مرور أكثر من 20 عاماً على التقاط ونشر تلك الصور لزوجة ترامب، إلا أن إعادة طباعتها ونشرها على نطاق واسع فى هذا التوقيت ليس من قبيل المصادفة، ولكنه فيما يبدو أمر يحدث للتأثير على مسيرة ترامب نحو البيت الأبيض.

ونقلت الصحيفة عن دونالد ترامب قوله، فى معرض تعليقه على تلك الصور، إن ميلانيا كانت واحدة من أنجح النماذج العالمية فى عالم الموضة، وقد التقط لها العديد من الصور التى تصدرت أغلفة المجلات الرئيسية، إلا أن تلك الصور التى التقطت لها وأثارت الجدل كانت لمجلة أوروبية قبل تعرفى على ميلانيا، وفى أوروبا مثل هذه الصور تعتبر أساس الموضة وشائعة جداً لدى الأوروبيين.

وتعرف ترامب على زوجته الحسناء السلوفينية التى تبلغ من العمر حالياً 46 عامًا، فى أسبوع الموضة الذى أقيم فى العام 1998، قبل أن يتزوجا فى العام 2005، وينجبا طفلهما الوحيد بارون (عشر سنوات).

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر