جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

منوعات

نصائح للشباب لتخفيض ميزانية شهر العسل

الخميس 28/يوليو/2016 - 09:21 م
تحيا مصر
طباعة
غالباً ما يتكلف العروسان مبالغ باهظة لتنظيم حفل زفافهما، لذا يحاولان التخفيف من هذه المدفوعات عندما يحين موعد شهر العسل، فيبحثان عن طرق متخلفة لتكون تكاليف رحلتهما محتملة. في هذا المقال ، نطلعك على بضع افكار لقضاء شهر عسل منخفض الميزانية.

السياحة الداخلية

ونقصد بهه السياحة أن تتوجهي مع شريكك الى الاماكن السياحية داخل البلاد، في حال كنتما لا تستطيعان تحمل تكاليف رحلة السفر الى الخارج، فبالطبع يوجد أماكن عديدة داخل البلاد لم يتسن لكم الوقت بعد لزيارتها. ويمكنكما التوجه الى الفنادق الفخمة في البلاد وتمضية اسبوع فيها.

منتجعات سياحية

عندما تسافرين الى الخارج في شهر عسل تميلين الى اختيار الفنادق الفاخرة والفخمة وهذا الأمر بالطبع سيكون مكلفاً جداً، ولكن ما رأيك بالتوجه الى منتجعات سياحية عوض الفنادق، فهي غالباً ما تكون أقل تكلفة، بالإضافة الى توفر نشاطات أكبر للقيام بها. اختاري المنتجعات لغناها بالناشطات الترفيهية التي توفر عليكما تكاليف الجولات الترفيهية في أماكن أخرى.

الرحلات الاستكشافية

بعض هذه الرحلات تكون منظمة من قبل مكاتب سياحية مرموقة، ويمكن أن يعتمد فيها بعض وسائل التنقل التي تمنحك متعة اضافية. يمكنك على سبيل المثال التوجه في رحلة شهر العسل على متن قارب وسط البحر، أو على الدراجات النارية في الطبيعة، ما يمنحك شهر عسل مميز وغير مكلف.

المهرجانات الشعبية

من البديهي حين يسافر العروسان في شهر عسل الى دولة ما، أن يشاركا في بعض النشاطات الترفيهية والمسلية في هذا البلد. ولكن للتخفيف من تكاليف هذا الأمر، يمكنهما التوجه الى المهرجانات الشعبية التي تنظم في البلد، وغالباً ما تكون مجانية وتنتشر فيها المنوعات الموسيقية والحرفية والتذكارية، ما يوفر عليهما تكاليف اضافية باهظة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر