جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

منوعات

تعرف على هدايا شركات الطيران للركاب فى الطائرة

الخميس 14/يوليو/2016 - 08:56 م
تحيا مصر
طباعة
كثيرا ما نحلم بالطيران والسفر، وكثيرا من سافروا وحلقوا بجناحات الطائرة فى السماء، ونرى المسافرين عند العودة معهم هدايا من الطائرة التى حلقت بهم فى السماء ومن هذه الهدايا:
1- وسادة النوم في الطائرة
كثيرون هم من يتحايلون على طول وقت الرحلة بالنوم، وعندما تقرر النوم ليس عليك سوى أن تطلب وسادة مخصصة للنوم جالسًا.
2- سماعات
حتى دون أن تطلبها، ستجد المضيفة توزع سماعات الصوت على جميع ركاب الطائرة.
3- دبابيس أجنحة الطيران
كنوع من الذكرى، كانت شركات الطيران تقدم للأطفال دبابيس مثبتًا عليها قطعة بلاستيكية تحمل شعار الخطوط الجوية، أو علاقة للمفاتيح.
5- الأدوية الأساسية والضمادات
يعتمد هذا العنصر على لوائح الشركة، لكن معظم الرحلات الجوية تحوي الأدوية الأساسية مثل مسكنات الألم ومضادات الحموضة، وكذلك الضمادات، وهي مجانية في حال طلبتها.
6- المناديل المعقمة
الطائرات ليست نظيفة وممتلئة بالجراثيم، وإذا أردت مسح الطاولة القابلة للطي أمامك، أو مساند الكرسي، ولم تكن تحمل مناديلًا مبللة، يمكنك أن تطلب المناديل المعقمة من المضيفات.
7- زجاجات الماء
إذا احتجت لشرب الماء، أو كنت ترغب بالمياه المعبأة في الزجاجات، تستطيع طلب واحدة، حيث تحمل الطائرات معها زجاجات صغيرة.
8- مجالسة الأطفال مؤقتًا
يمكن للأهل الذين يسافرون مع أطفالهم الحصول على مساعدة في الاهتمام بهم، في حال احتاجوا الابتعاد لبضع دقائق.
9- شوكولاتة ساخنة
معظم شركات الطيران توفر الشوكولاتة الساخنة كبديل للشاي أو القهوة، فطيران الاتحاد، وساوثويست وكانتاس، أمثلة للخطوط الجوية التي توفر هذه الخدمة.
10- أدوات شخصية
توفر بعض الشركات على متن الرحلات الطويلة، بعض الأدوات مثل سدادات الأذن، والأقلام، والأمشاط، وأوراق اللعب، والجوارب، وفرشاة الأسنان والمعجون.
11- علبة الصودا كاملة
مضيفات الطيران يسكبن عمومًا نصف علبة من الصودا في الكأس الذي يحوي مكعبات الثلج، لكن تلك الكمية قد لا تكفي لإرواء عطشك، فيمكنك أن تطلب العلبة كاملة، أو أن تملأ كأسك مرة ثانية.
وجبة خفيفة إضافية
الوجبات الخفيفة المجانية التي تقدم في الطائرات تكون بكميات ضئيلة، ويمكنك أن تطلب واحدة ثانية، وفي حال زادت أية وجبات بعد تقديم الضيافة لجميع الركاب، فيمكن للمضيفات منحك واحدة إضافية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر