جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

مميش يستقبل رئيس الاركان الباكستانى

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 03:35 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
إستقبال الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ، الفريق رحيل شريف رئيس أركان القوات الباكستانية البرية، يرافقه وفد عسكري رفيع المستوى .
واكد مميش على خصوصية العلاقات المصرية الباكستانية الممتدة تاريخياً والتي تجمع بين شعب البلدين، متمنياً مزيداً من التعاون المشترك والبناء بين الجانبين بما يصب في مصلحة ورخاء البلدين .
واشار مميش الي أن هيئة القناة تسعي دائماً لتطوير العمل الملاحى لجذب أكبر عددٍ من الخطوط الملاحية العربية ، وكشف أنَّ الكويت والسعودية ابديا تفهماً كبيراً حيث تمَّ تحويل خطوط ملاحية لناقلات النفط للمرور عبر قناة السويس، وهو ما يعزِّز من حجم حركة النفط المارة بالقناة .
ثم استعرض الفريق مميش الأسس التي بُني عليها مشروع قناة السويس الجديدة ، وأكد على أهميتها باعتبارها أحدث مشروعات تطوير القناة الهادفة إلى زيادة قدرتها الاستيعابية، وخلق ميزات تنافسية ُمضافة من خلال زيادة أعداد السفن العابرة، و تقليل زمن العبور والانتظار، بالإضافة إلى مواكبة التطورات المستحدثة في مجال صناعة السفن ومنها الاتجاه نحو صناعة السفن العملاقة .
وأوضح الفريق مميش أن مشروع قناة السويس الجديدة هو لبنة ضمن العديد من المشروعات القومية التي تتبناها الدولة المصرية لدفع عجلة الاقتصاد المصري، ومنها مشروع التنمية بمنطقة قناة السويس الذي ينطلق من منطقة القناة ويعتمد بالأساس علي موقعها المتميز، لتحويل المنطقة إلى مركز لوجيستي وصناعي عالمي، يضم استثمارات هائلة فى شتي المجالات، ويتضمن تطوير العديد من الموانئ المصرية التي تساهم في خدمة حركة التجارة العابرة للقناة .
قدم الفريق مُهاب مميش درع الهيئة إلى الفريق رحيل شريف الي قام بدوره بإهداء درع أركان الجيش الباكستاني للفريق مميش. ثم علق الفريق رحيل على العرض التقديمي قائلاً" سعيد بوجودي في هيئة قناة السويس، واطلاعي على مشروع قناة السويس الجديدة الملحمة المصرية الخالصة تخطيطاً وتمويلاً وتنفيذاً، ومأخوذاً بإرادة الشعب المصري في تمويل المشروع، وأتمنى مزيداً من النجاح والتوفيق للإدارة المصرية والشعب المصري" .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر