جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب
ads

منوعات

بيت الأزياء العالمى شانيل يقيم مصنعا خاصا لمنتجات الحرير

الثلاثاء 26/يوليو/2016 - 09:08 ص
تحيا مصر
طباعة
يعتزم برنو بافلوسكى رئيس قسم الأنشطة فى بيت الأزياء العالمى شانيل الذى تتراوح قيمة مبيعاته ما بين 2ر1 مليون يورو، و5ر10 مليون يورو إقامة مصنع لمنتجات الحرير من أجل تحسين وزيادة قدرته الإنتاجية من أجل طرح 6 مجموعات جديدة من الحرير سنويا لتضمن نوعية النسيج المستخدم فى صناعة الملابس الجاهزة.
وأوضح مدير بيت الأزياء أن المصنع الجديد سوف يتخصص فى رسم النسيج قبل عام من طباعته وسوف يستعين بصناع النسيج فى الصين وكوريا واليابان الذين يقدمون النشاط اللازم كما سوف يتوسع المصنع فى نوعية الكشمير والتويد والجلود – التى تحتاجها فى صنع أزيائها.
جدير بالذكر أن شانيل تعانى من عملائها الصينيين الذين يفضلون شراء ملابسهم من سنغافورة واستراليا وكوريا وكندا، وأنها تركز على أسواق أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر