جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

بالصور.. انطلاق فعاليات مؤتمر "كوميك كون" السنوى

الإثنين 25/يوليو/2016 - 06:36 م
تحيا مصر
طباعة
كتب : عبدالرحمن سامى
انطلقت فعاليات مؤتمر "Comic-Con" السنوي في سان دييجو، بكاليفورنيا بالولايات المتحدة، والذي يضم أشهر الكتب المصورة والأفلام ومسلسلات الخيال العلمي والعاب الفيديو، والفنتازيا والفنون المشهورة، ويعد من أكبر المؤتمرات في العالم.
شهد المؤتمر، حضورًا كبيرًا من الجمهور المحب للأفلام والمسلسلات، خاصة قصص الأبطال الخارقين، بعدما تحوّلت مدينة سان دييجو إلى مهرجان من الألعاب المنتشرة في كل مكان
من ضمن العروض المقدمة داخل المؤتمر وهى إمكانية التصوير مع السيف الشهير لأريا ستارك والعرش الحديدى الذى يتوسط إحدى قاعات المؤتمر، وأتاح للجمهور التصوير مع حائط "لعبة العروش" والذي تظهر فيه وجوه أبطال مسلسل "لعبة العروش".
كما اتاح المؤتمر إمكانية إتخاذ جولة ومعايشة أحداث الفيلم المفضل المنتظر داخل إحدى قاعات فندق "Hard Rock" وسجن "Belle Reve" الخيالي في عالم "DC Universe".
ومن أطرف ما قدمه المؤتمر حسبما أشار الحضور هو الغرفة الخاصة بالفيلم المنتظر "Suicide Squad"، حيث يوجد بها كل ما يخص الفيلم، وتتيح للجمهور التعايش مع أجواءه.
ايضا ضمن العروض المقدمة في المؤتمر توفير مصممي مكياج وملابس لتزيين الحضور بما يفضلونه عن طريق أختيار التصميم المفضل لشخصية معينة من الأبطال الخارقين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر