جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

تزوج عليها فطعنته بالسكين بشبرا الخيمه

الخميس 21/يوليو/2016 - 10:49 ص
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن ناصر أنور
ألقت قوات الأمن بالقليوبية، القبض علي زوجة قامت بتسديد طعنة لزوجها بالسكين بسبب زواجه بأخرى فى شبرا الخيمة.
تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتحرر المحضر عن الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد صموائيل مسعود مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بالواقعة، حيث بلغ لقسم ثان شبرا الخيمة من مستشفى ناصر العام بوصول أحمد نجار 32 سنة سائق ومقيم الشيخ زايد – أكتوبر - جيزة، مصاب بطعنة نافـذة أعلى الظهر بالتجويـف البلورى الأيمن مع تجمع هوائى تحت الجلد بمنطقـــة الصدر والرقبة والزراعين والوجـه.
علي الفور كلف اللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير مباحث القليوبية، العقيد محمود هندى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة والسلاح المستخدم.

وأسفرت تحريات إدارة البحث الجنائى، عن ارتكاب الواقعة من قبل زوجة المجنى عليه "فاطمة.ج.ا" 25 سنة ربة منزل ومقيمة طرف أهليتها دائرة القسم.
تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمة وبمواجهتها، اعترفت بارتكاب الواقعة، وعللت ذلك لوجود خلافات زوجية بينهما، وذلك لزواجه من أخرى وعلى إثر ذلك قامت بترك مسكن الزوجية، وتوجهت للإقامة بمسكن أهليتها، وأضافت إنها بتاريخ أمس حضر زوجها إلى مسكن أهليتها فى محاولة منه للصلح والتراضى فيما بينهما وأثناء ذلك، قامت بإحضـــار سلاح أبيض ( سكين مطبخ ) وقامت بالتعدى عليه من الخلف محــدثة إصابته. تحرر عن ذلك المحضر رقم 18087 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2016، وجار العرض على النيابة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر