جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

منجد يوهم طفلة بالزواج ويغتصبها

الأربعاء 18/مايو/2016 - 05:17 م
تحيا مصر
طباعة
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، الأربعاء، من ضبط منجد متهم بالاعتداء جنسيا علي طالبة بالصف الثاني الإعدادي داخل إحدي الحجرات المستأجرة بشبرا الخيمة.
تلقي مدير أمن القليوبية اللواء سعيد شلبي إخطارا بالواقعة من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة يفيد بتلقيه بلاغا من "أحمد.م.ا 45 سنة" صاحب محل عصير ومقيم ببورسعيد يفيد بهروب نجلته "كوثر"، 13 سنة، طالبة بالصف الثاني الاعدادي، وأنه قام بتحرير محضر بقسم المناخ في محافظة بورسعيد (لا يتذكر رقمه)، وأنه علم من إحدى صديقات نجلته بهروبها رفقة "أحمد. أ. و"، 20 سنة، منجد افرنجي لوجود علاقه عاطفية بينهما.
وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المشكو في حقه وتبين تواجد نجلة المبلغ برفقته، وبسؤال نجلة المبلغ قررت أنها تعرفت على المشكو في حقه من خلال شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث طلب منها مقابلته بناحية سكنة وأنها حضرت إليه من محافظة بورسعيد، واصطحبها إلى حجرة مستأجرة بناحية بهتيم، وعاشرها معاشرة الأزواج برغبتها ووعدها بالزواج.
وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4907 إداري قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2016، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر