جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون يناقش مشروع الهيئة الوطنية للإعلام

الثلاثاء 19/يوليو/2016 - 09:35 م
تحيا مصر
طباعة
كتب : عبدالرحمن سامى
عقد مساء اليوم مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون اجتماعًا برئاسة صفاء حجازي رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون حيث ناقش المجلس مشروع قانون الهيئة الوطنية للاعلام في ضوء ما تم ارساله للاتحاد لإبداء ملاحظاته على مواد القانون، حيث يهدف القانون الى ادارة المؤسسات الاعلامية المسموعه والمرئية المملوكة للدولة وينظم مهامها واختصاصاتها وتشكيلها ومواردها الماليه.
وأكدت صفاء حجازى على ضرورة الحفاظ على المكتسبات الحالية التي نص عليها القانون المنظم لعمل اتحاد الاذاعة والتليفزيون " القانون 13 لعام 79 " والا يتم الانتقاص من هذه المكتسبات والعمل على تنميتها مع الالتزام باللائحة التنفيذية للقانون الجديد حال صدوره والمهلة التى سيحددها لتوفيق الاوضاع للدخول في مرحلة الانشاء الفعلي للهيئة الوطنية للاعلام.
وقد أبدى أعضاء المجلس ملاحظاتهم على بعض مواد القانون منها ادارة الترددات الخاصة باتحاد الاذاعة والتليفزيون باعتباره المُشغل الوحيد والناقل لشارة البث الاذاعى والتليفزيوني داخل مصر، كما طلب عدد من الاعضاء بضرورة فصل مشروع القانون عن القانون الموحد لتنظيم الاعلام نظرًا للطبيعة الخاصة للعمل الاذاعى والتليفزيوني.
كما أكمل مجلس الأمناء تشكيل لجانه النوعية واختيار رؤسائها كما تم استحداث لجنة جديدة للشئون القانونية عُهد اليها مناقشة مشروع قانون انشاء الهيئة الوطنية للاعلام لاعداد الملاحظات بشأنها وإرسالها إلى قسم الفتاوى والتشريع بمجلس الدولة لضمان خروج القانون بما يحفظ للاتحاد حقوقه.
كما استعرض المجلس في نهاية اجتماعه المشروع المزمع تنفيذه خلال الفترة المقبله للحفاظ على تراث ماسبيرو وما يحويه من كنوز لاعادة الاستفادة بها كمحتوى برامجي بقنوات اتحاد الاذاعة والتليفزيون.
مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون يناقش مشروع الهيئة الوطنية للإعلام

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر