جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي
ads

الاخبار

السيسي يجتمع برئيس الوزراء داخل أكاديمية الشرطة

الثلاثاء 19/يوليو/2016 - 07:10 م
تحيا مصر
طباعة
اجتمع الرئيس/ عبد الفتاح السيسي اليوم عقب حضوره لاحتفال أكاديمية الشرطة بيوم الخريجين بالمهندس/شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء.

وقد صرح السفير/ علاء يوسف المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن رئيس  مجلس الوزراء استعرض خلال الاجتماع نتائج اجتماع اللجنة الوزارية الاقتصادية الذي عُقد أمس بحضور عدد من الوزراء لبحث اتخاذ عدد من الإجراءات التي من شأنها أن تساهم في تذليل العقبات أمام المستثمرين، ولاسيما فيما يتعلق بتسهيل إجراءات تأسيس الشركات، بالإضافة إلى العمل على الانتهاء من إعداد مشروعات القوانين المتعلقة التي ستساهم في تعزيز عمل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وإصدار بعض التعديلات على قواعد القيد في البورصة.      

وذكر السفير/ علاء يوسف أن السيد رئيس مجلس الوزراء عرض خلال الاجتماع كذلك نتائج الزيارات التي قام بها لعدد من الوزارات خلال الأيام الأخيرة لمتابعة ما تقوم به تلك الوزارات من جهود للالتزام بالبرنامج الزمني لمختلف المشروعات الخدمية والتنموية التي يتضمنها برنامج الحكومة، والتي تهدف إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات.

وأوضح المتحدث الرسمي أن الرئيس أكد خلال الاجتماع على أهمية مواصلة جهود الحكومة لتوفير مناخ جاذب للاستثمارات المباشرة وغير المباشرة، مؤكداً على ضرورة اتخاذ التدابير الإدارية والقانونية التي من شأنها تيسير الإجراءات أمام المستثمرين. كما أكد على أهمية الاستمرار في المتابعة الدورية لمعدلات تنفيذ المشروعات القومية المختلفة لضمان إنجازها وفقاً للبرنامج الزمني المُحدد بما يساهم في الارتقاء بالظروف المعيشية المواطنين.   

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر