جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

فن

«نيللى.. الزعيم.. الهضبة.. الأسطورة.. السقا» أبرز المنافسين فى دراما 2017

الثلاثاء 12/يوليو/2016 - 04:41 م
تحيا مصر
طباعة
تشهد دراما رمضان 2017 منافسة شرسة وحربًا بين نجوم لهم رصيد فنى وآخرين ينافسون من أجل المنافسة، والسبب فى نجاح نجومها هذا العام وتألقهم فى أدوار أثارت جدلًا كبيرًا فى الشارع المصرى فقرر بعض المنتجين الكبار أن يستغلوا هذا النجاح فى أعمال جديدة قبل أن يتعاقدوا مع شركات أخرى.

بعد نجاج الفنانة نيللى كريم فى الأعوام السابقة وبعد النجاح الساحق فى مسلسل «سقوط حر» تعاقدت على عمل جديد مع قناة «إم بى سى» للموسم الرمضانى 2017 بعد احتلالها الصدارة الأولى فى المشاهدة والمتابعة الجيدة.

أما المنتج تامر مرسى، فنجح فى الحصول على توقيع الفنان عادل إمام بعد نجاح مسلسل «مأمون وشركاه» لينافس به خلال الموسم رمضان 2017 ليكون بذلك التعاون السادس الذى يجمع المنتج بالفنان عادل إمام بعد مسلسلات «فرقة ناجى عطا الله» و«العراف» و«صاحب السعادة» و«أستاذ ورئيس قسم» و«مأمون وشركاه».

بعد نجاح مسلسل «أبوالبنات» للفنان مصطفى شعبان الذى يعرض حصريا على مجموعة قنوات «إم بى سى مصر»، قرر المنتج تامر مرسى صاحب شركة سينرجى، التعاقد مع الفنان مصطفى شعبان لتقديم عمل درامى جديد فى رمضان ٢٠١٧.

فيما يشارك الهضبة عمرو دياب أخيرا فى الموسم الرمضانى الشرس الذى يضع صاحبة فوق أو تحت السانة النقاد والجمهور فقرر «الهضبة» أن يشارك فى الموسم المقبل بمسلسل» الشهرة» للمخرج طارق العريان بعد تأجيلات عدة مرات والسبب فى المشاكل الإنتاجية.

بعد غياب أكثر من 18 عاما قررت النجمة ياسمين عبدالعزيز أن تخوض أولى بطولاتها فى الدراما التليفزيونية بعد فترة ابتعاد طويلة والسبب مجهول.

أما نجم الأكشن أحمد السقا قرر أن يكرر تجربته مرة أخرى فى الدراما 2017 بعد فشله فى الأعمال الدرامية الماضية والأخير والتى تسببت له فى حالة من الاكتئاب ما أدى إلى ظهوره هذا العام فى إعلان دعائى لإحدى شركات الاتصال الكبرى، حيث رفضه النجم أى تفاصيل خاصة بالعمل لحين الانتهاء من استكمال فريق عمله واختيار المخرج.

فيما تعاقدت شبكة تليفزيون النهار مع الفنان محمد رمضان على بطولة مسلسل يذاع حصريا على شاشتها خلال رمضان المقبل فى عمل درامى ضخم بعد نجاح «الأسطورة» وقالت مصارد إن النجم محمد رمضان حصل على 50 مليون جنيه مقابل الموافقة.

بعد فشالها فى مسلسل «ليالى الحلمية» تعاقدت الفنانة إلهام شاهين على بطولة مسلسل «قطر الندى» للمخرج سمير سيف، الذى ستخوض به موسمًا دراميًا رمضان لعام 2017 لتنقذ ما يمكن إنقاذه من الجمهور. يذكر أن آخر أعمال المخرج سمير سيف فى الدراما التليفزيونية مسلسل «ابن موت» بطولة خالد النبوى، وتم عرضه عام 2012.

أما الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى تعاقدت على مسلسل درامى ضخم للعام 2017بعد نجاح مسلسلها الأخير «مريم» مع النجم خالد النبوى. بعد نجاح مسلسله الجديد «أبوالبنات» الذى يعرض حصريا على مجموعة قنوات «إم بى سى مصر»، قرر المنتج تامر مرسى صاحب شركة سينرجى، التعاقد مع الفنان مصطفى شعبان لتقديم عمل درامى جديد فى رمضان ٢٠١٧. ولأول مرة تفشل النجمة غادة عبدالرازق فى الموسم الرمضانى بآخر أعمالها المعروضة حالياً «الخانكة» ولكن رغم فشلها قررت أن تخوض الموسم الرمضانى 2017 بعمل جديد مع المخرج محمد جمعة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر