جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

فن

OSN تتعاقد على شراء " الخانكة " .. ومفاوضات مع عدة قنوات

الأحد 05/يونيو/2016 - 05:57 م
تحيا مصر
طباعة
مينا شوقى
تعاقدت شبكة قنوات osn مع المنتجة مها سليم على شراء مسلسل " الخانكة " ، والذى تقوم ببطولته النجمة غادة عبد الرازق، المقرر عرضه بدء من مساء اليوم ضمن السباق الرمضانى .

وكانت عدة قنوات تسابقت على شراء العمل مثل : قناة النهار والتى أخذت حقوق بثه حصرياً داخل مصر ، وقناة الظفرة الإماراتية ، وقناة روتانا خليجية ، كما ان هناك تفاوض من بعض القنوات خلال الساعات المقبلة على شراء المسلسل .

وعلى جانب أخر انتهى المخرج محمد جمعه من تصوير ما يقرب من 70% من أحداث العمل حتى الأن ، لاسيما انه سيواصل التصوير حتى الأيام الأولى من شهر رمضان المعظم .

كما سلمت المنتجة مها سليم الـ10 حلقات الأولى لكل القنوات المتعاقدة على المسلسل ، لتجهيزها وعرضها بدء من الساعات الأولى من صباح الغد.

تجدر الإشارة ان مسلسل " الخانكة " بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصرى ، فتحى عبد الوهاب ، انتصار، احمد عبد الوارث، سميرة عبد العزيز، ميرهان حسين ، نهال عنبر، نهى العمروسى ، وعدد من الوجوه الشابه ، تأليف محمود دسوقى ، اخراج محمد جمعه ، انتاج مها سليم .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر