جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

وزير اماراتي يكشف تناقض "الإخوان" في تغريدة

الثلاثاء 12/يوليو/2016 - 04:08 م
تحيا مصر
طباعة
أشار وزير دولة الإمارات العربية المتحدة للشؤون الخارجية، الدكتور أنور قرقاش، أمس الاثنين، إلى تناول جماعة "الإخوان" المُتناقض لكثير من القضايا والمواقف في منطقة الشرق الأوسط.

وقال عبر حسابه الرسمي، على تويتر: "الإخوان أمام فترة صعبة.. إرتباط مفتيهم بالفتاوي الإنتحارية، وكلمة الأمير تركي، وتبرير علاقة حماس وطهران، وإزدواجية تبرير علاقة كُلًا من تركيا ومصر بإسرائيل".

وكان الأسبوع الماضي قد شهد جدلًا واسعًا بعد أن تطاول الداعية الهارب من أحكام القضاء المصري، الشيخ يوسف القرضاوي، لوزير خارجية الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد، والذي تحدث في تغريدة عن إيجاز "القرضاوي" القيام بالعمليات الإنتحارية، إضافة إلى مُهاجمة صاحب أول رواية سياسية أمنية بالإمارات حيث تحولت إلى أشهر عمل درامي تم إذاعته خلال شهر رمضان بعنوان "خيانة وطن"، والذي دارت أحداثه في إطار مُهاجمة جماعة "الإخوان"، وكشف سياساتهم لبث التشدد والتطرف على أفكار الشباب. هذا إلى جانب انتقاد "الإخوان" عبر شبكات التواصل الإجتماعي، لزيارة وزير الخارجية، سامح شكري لإسرائيل، في حين عدم تناولهم لإعلان أنقرة عن تطبيع العلاقات مع تل أبيب، خلال يونيو الماضي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر