جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

"رئيس النواب" يتوجه لموسكو لدعم علاقات التعاون بين مصر وروسيا

الإثنين 11/يوليو/2016 - 12:14 م
تحيا مصر
طباعة
محمود ابراهيم

غادر مطار القاهرة الدولى، ظهر اليوم الاثنين، الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب متوجها على رأس وفد برلمانى كبير إلى ألمانيا فى طريقه إلى موسكو، فى زيارة لروسيا تستغرق 4 أيام يبحث خلالها دعم علاقات التعاون بين مصر وروسيا.

ويضم وفد مجلس النواب كلا من " أسامة هيكل" رئيس لجنة الثقافة والإعلام، و"سحر طلعت مصطفى "رئيس لجنة السياحة، و"طلعت السويدى" رئيس لجنة الطاقة و السفير "محمد العرابى "رئيس لجنة العلاقات الخارجية والذى سيتوجه من إيطاليا للإنضمام للوفد فى روسيا.

ومن جانبه، قال أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام وعضو الوفد قبل مغادرتهم إن زيارة رئيس مجلس النواب لروسيا الإتحادية تأتي بناء على دعوة من "سيرجى ناريشكين "رئيس مجلس النواب الروسى ( الدوما ) لإجراء مباحثات بينهما حول دعم علاقات التعاون الثنائى بين مصر وروسيا خاصة فى المجالات البرلمانية.

وأضاف رئيس لحنة الاعلام والثقافة بمجلس النواب، أن رئيس مجلس النواب سيلتقي مع رئيسة مجلس الإتحاد "فالنتينا ماتفيينكو"وعدد من الوزراء الروس وكبار المسئولين الروس، حيث ستتناول المباحثات إلى جانب دعم علاقات التعاون بحث عودة السياحة الروسية، واستئناف رحلات الطيران ومتابعة آليات الاستعانة بالخبرة الروسية فى بناء المفاعل النووى المصرى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر