جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

عربي وعالمي

جماعات يهودية متطرفة تدعو لاقتحام المسجد الأقصى غدًا

السبت 09/يوليو/2016 - 12:45 م
تحيا مصر
طباعة
دعت منظمات الهيكل المزعوم أنصارها إلى المشاركة في اقتحامات المسجد الأقصى المبارك، غدا الأحد، بعد إغلاقه أمامهم لأكثر من عشرة أيام في أواخر شهر رمضان وعيد الفطر.

وذكرت مصادر فلسطينية أن جماعات الهيكل المزعوم تبنت طلبا تقدمت به عائلة المستوطنة اليهودية هليل يافي التي قتلت في مستوطنة كريات أربع بالخليل مؤخرا، إلى رئيس حكومة الاحتلال لاقتحام المسجد الأقصى المبارك صباح غد الأحد، لإقامة طقوس تأبينية فيه للمستوطنة وللحاخام ميخائيل مارك الذي قتل قبل أيام قرب الخليل أيضا.

وأشارت إلى أن عائلة المستوطنة يافي تقدمت بطلب لشرطة الاحتلال باقتحامات واسعة للأقصى يوم غد بمشاركة 250 شخصا من المدعوين لإقامة حفل تأبيني لها وللحاخام مارك برحاب الأقصى، إلا أن شرطة الاحتلال أكدت أنها ستوافق على ذلك في حال الحصول على موافقة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

وبحسب هذه المصادر، استغل ائتلاف منظمات الهيكل المزعوم هذه الطلبات لنشر دعوات مكثفة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لحث أنصار الائتلاف على المشاركة في هذه الاقتحامات بعد إغلاق الأقصى أمامهم لنحو عشرة أيام في أواخر رمضان وعيد الفطر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر