جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي
ads

عربي وعالمي

"إسرائيل" تشن سلسلة غارات في غزة

السبت 02/يوليو/2016 - 01:56 م
تحيا مصر
طباعة
راندا عبدالله
الأناضول ،
قامت طائرات إسرائيلية حربية ، بشن سلسلة غارات استهدفت أنحاء متعددة من قطاع غزة ،فجر اليوم السبت دون الإعلان عن أي إصابات. 

يأتي ذلك ردا علي الهجمة الفلسطينية الأخيرة ، والتي أعلن عنها أمس الجمعة المتحدث الرسمي بلسان جيش الدفاع الإسرائيلي " أفيخاي أدرعي " عبر حسابه الرسمي علي موقع التدوينات المصغرة تويتر ، وكانت إسقاط قذيفة صاروخية بمدينة سديروت مخلفة أضرارا في إحدي المباني ، مما أدي إلي دوي صوت صفارات الإنذار داخل المستوطنات .

وبحسب المصادر الأمنية وشهود العيان ، استهدفت المقاتلات الإسرائيلية ، أرضا خالية قرب موقع عسكري لكتائب عز الدين القسام - الذراع المسلح لحركة "حماس" - في بلدة جباليا شمالي قطاع غزة ، كما استهدفت أيضا أرضا زراعية بجوار موقع تابع لـ سرايا القدس - الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي- في بلدة بيت لاهيا شمالي القطاع . 

وتولي القصف حيث استهدفت الطائرات ، موقعين تابعين لـ "كتائب القسام " ، في حي الزيتون، جنوبي مدينة غزة ، بالإضافة إلي ورشة تحوي معدات لحفر آبار المياه ، في حي الزيتون ، مما أدي إلي تدميرها كلية ، كما ألحقت أضرار بالمنازل المجاورة. 

وفي نفس السياق أغارت طائرات الجيش الإسرائيلي ، على منشأة زراعية ، في بلدة بيت حانون شمالي القطاع ، وهو ما أسفر عن تدميرها بشكل شبه كامل.

كما استهدفت في ساعات مبكرة فجر اليوم الجمعة ، أرضا خالية شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، بالقرب من الحدود المصرية الفلسطينية. 

يذكر أن الغارات الإسرائيلية ، لم تسفر عن وقوع أي إصابات في صفوف الفلسطينيين، حيث لم يتم الإعلان عن أي منها . 


إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر