جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي
ads

محافظات

بالصور ... إنطلاق موكب السيارات بالبحر الأحمر للإحتفال بثورة 30 يونيو

الجمعة 01/يوليو/2016 - 02:01 ص
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
قام اللواء " أحمد عبد الله " محافظ البحر الأحمر ، بإطلاق شارة البدء لإنطلاق موكب السيارات للإحتفال بثورة 30 يونيو .
و قد رافق محافظ البحر الأحمر اللواء عادل التونسي مدير امن البحر الاحمر و اللواء عبدالفتاح تمام السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات الامنية والتنفيذية بالمحافظة .
و بدأت الفاعليات من امام مبنى محافظة البحر الاحمر وسط فرحة كبيرة من جميع الحضور ليطوف جميع شوارع وميادين مدينة الغردقة بمشاركة عدد كبير من سيارات القطاع السياحى من شركات سياحة والمنشآت الفندقية .
وقد اعرب عبدالله عن سعادته البالغة لما ابداه المواطنين من سلوك حضارى ومشاركة ايجابية فى الاحتفالات بثورة 30 يونيو مؤكد ان الاحتفالات لا تقتصر على مدينة الغردقة فحسب بل انها بكافة مدن المحافظة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر